رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس الوزراء الكويتي يطالب بتشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية في بلاده

رئيس الوزراء الكويتي
رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك

طالب رئيس الوزراء الكويتي الشيخ جابر المبارك الحمد الصباح القيادات العسكرية والأمنية في بلاده إلى تشديد الإجراءات الأمنية حول المواقع الحيوية داخل البلاد واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالحفاظ على أمن الكويت والمواطنين والمقيمين على أرضها من كل خطر. 

 

وقال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء وزير الداخلية بالإنابة أنس الصالح إن رئيس مجلس الوزراء التقى عدداً من الوزراء ورئيس هيئة الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر ووكيل وزارة الداخلية الفريق عصام النهام وعدد من قيادات الجيش والشرطة. 

 

واضاف الصالح في تغريدات نشرها الحساب الرسمي لمجلس الوزراء عقب الاجتماع، أن القيادات الأمنية قدمت لرئيس مجلس الوزراء إيجازا عن الأوضاع الأمنية في

المنطقة وآخرها العمليات التخريبية لمنشآت نفطية داخل أراضي المملكة العربية السعودية الشقيقة إذ بينت (رئاسة الأركان) بأنها على تنسيق مباشر ومستمر مع الأشقاء في القوات المسلحة السعودية والدول الشقيقة والصديقة.

 

 وعلى صعيد آخر ، أوضح الصالح أن القيادات الأمنية باشرت إجراء التحقيقات اللازمة بشأن ما تم رصده من تحليق طائرة مسيرة في مناطق على الجانب الساحلي من مدينة الكويت وما تم اتخاذه من إجراءات والسبل الكفيلة للتصدي لها.