رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صحف بريطانية تكشف سبب حذف محمد صلاح حساباته من مواقع التواصل

محمد صلاح
محمد صلاح

فوجئ اليوم الأربعاء جماهير ومحبي اللاعب المصري الدولي محمد صلاح والمحترف في نادي ليفربول بإختفائه من منصات مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن نشر تغريدة لم يفهمها البعض عبر حسابه الرسمي بموقع التدوين العالمي "تويتر".

نصت التغريدة على "قرار 2019، حان الوقت للتواصل الحقيقي"، ليتم بعدها بساعات قليلة اختفاء حساباته تباعًا من تويتر، إنستجرام، وفيسبوك، وذلك بعد تجاهله لوسائل التواصل الاجتماعي لمدة أسبوعين، الأمر الذي سبب ارتباكًا لمشجعيه.

 يعتقد البعض أن صلاح يحاول الابتعاد عن الطاقة السلبية الموجودة على الإنترنت للتركيز في مبارياته المقبلة، بحسب ما ذكرت صحيفة "the sun" البريطانية.

كما تكهن بعض المشجعين أن صلاح يسقط تلميحًا خفيًّا بأنه يريد حل نزاعه مع الاتحاد المصري لكرة القدم الذي بدأ في العام الماضي بعد ظهوره في صورة على طائرة الرسمية للفريق الوطني كراعي لإحدى شركات الاتصالات المنافسة، وبعد أن نشر التغريدة فهو مستعد للتحدث إلى الاتحاد ووضع حل للخلاف.

كما قال أحد المشجعين إن صلاح قرر إنشاء اتصالات واقعية بدلًا من الدردشة

عبر الإنترنت.

يذكر أن صلاح سجل هدفه رقم 50 في الدوري الممتاز في آخر مباراة له مع فريقه ليفربول ضد فريق كريستال بالاس للسنة الثانية على التوالي.

كما تم اختيار صلاح كأفضل لاعب كرة قدم أفريقي لعام 2018 من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

حصل صلاح أيضًا على جائزة أفضل لاعب في أفريقيا لعام 2018 من قبل هيئة الإذاعة البريطانية للعام الثاني على التوالي، كما حاز على لقب أفضل لاعب عربي لنفس العام، وجصل على جائزة الرياضي العربي الممتاز.

وتم ترشيح النجم المصري لنيل جائزة أفضل لاعب في العالم، وجائزة أفضل لاعب في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وحصل على المركز الثالث في كليهما.