عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد.. الثلوج تغطي لندن وانخفاض الحرارة 12 درجة تحت الصفر

الثلج في لندن
الثلج في لندن

يعيش أهل لندن هذه الأيام أجواءً باردة ومُثلجة، بعد هبوط درجات الحرارة إلى 12 تحت الصفر درجة مئوية، مما يجعل هذه الليالي التي تشهدها لندن هي الأبرد طوال العام.

وتوقع مكتب الأرصاد الجوية أن يكون رعدًا في أجزاء من البلاد خلال الليل وهو مزيج نادر من الثلوج والرعد والبرق لا يحدث إلا بعد بضعة أشهر من العام، ورغم أن البريطانيين يحبون الثلج وهذه الأجواء، إلا أن هذا المناخ تسبب في فوضى كبيرة على الطرقات، وأحدث ازدحامات شديدة على وسائط النقل العامة، وواجه ملايين المسافرين بالسيارة والقطارات والجو ساعات تأخير طويلة، حسبما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

وأظهرت بعض الصور في العاصمة صورًا لأعطال السيارات في أمثال ديربيشاير وإسكتلندا -في حين كشف مقطع فيديو أن الطبقة العليا من البحر قد تجمدت في وايتستابل، كينت، بسبب درجات

الحرارة تحت الصفر.

 

وما زالت تحذيرات مكتب الأرصاد الجوية من الجليد في مكانها في جميع أنحاء بريطانيا طوال اليوم حيث يتحرك الهواء البارد - مع توقعات هطول الأمطار للاستمرار في جلب الأمطار أو الأمطار المتجمدة أو الثلوج مع تقدم اليوم.

 

نشر سكان لندن المحبطون مقاطع فيديو على الإنترنت من تساقط الثلوج قبل أن تهبط درجات الحرارة إلى -12 درجة مئوية (10 إف) خلال الليل، محطمة الرقم القياسي الحالي لهذا الشتاء -10.8 درجة مئوية (13F) الذي تم تحديده يوم الجمعة الماضي في برايمار في أبردينشاير.