رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الخارجية البحريني يؤكد عمق العلاقات الأخوية مع مصر

الشيخ خالد بن أحمد
الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني

 أكد الشيخ خالد بن أحمد بن محمد آل خليفة وزير الخارجية البحريني عمق العلاقات الأخوية الوطيدة التي تجمع بين مملكة البحرين ومصر، وفقًا لوكالة أنباء الشرق الأوسط.


جاء ذلك خلال استقبال وزير الخارجية البحريني للدكتور نبيل العربي الأمين العام السابق لجامعة الدول العربية، الذي يقوم بزيارة لمملكة البحرين، للمشاركة في المؤتمر المشترك بين غرفة البحرين لتسوية المنازعات ومركز التحكيم التابع لغرفة تجارة ستوكهولم حول أبرز المواضيع في تحكيم منازعات الاستثمار، حسبما أفادت وكالة الأنباء البحرانية "بنا".


وأشاد وزير الخارجية البحريني بالجهود الكبيرة والمساعي الحثيثة التي قام بها الدكتور نبيل العربي، خلال توليه للعديد من المناصب وكان آخرها منصب الأمين العام لجامعة الدول العربية ودوره في تطوير

أداء الجامعة وفي تعزيز العمل المشترك على مختلف المستويات، ومواجهة التحديات التي تواجه الدول العربية وإرساء الأمن والسلم في المنطقة، متمنيا له دوام التوفيق والسداد.


وأعرب الدكتور نبيل العربي عن اعتزازه بزيارة مملكة البحرين ولقاء وزير الخارجية، مشيدًا بالمسار المتميز للعلاقات الأخوية القوية بين مملكة البحرين و مصر وشعبيهما الشقيقين، منوهًا بالدور الهام الذي تقوم به مملكة البحرين في تعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة، متمنيًا لمملكة البحرين المزيد من التطور والازدهار.