رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بسبب ترامب.. أمريكي يتحرش بسيدة على متن رحلة جوية

رحلة جوية
رحلة جوية

دافع مواطن أمريكي من ولاية فلوريدا عن نفسه، على خلفية اتهامه بالتحرش بمسافرة على متن رحلة جوية، مستندًا إلى سلوك الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والذي لايجد حرجًا في لمس أجزاء من أجساد النساء.

ونقل موقع نيويورك بوست الأمريكي عن وثيقة قدمت لمحكمة تنظر قضية التحرش التي اتهم بها بروس مايكل ألكسندر، البالغ من العمر 49 عامًا بالتحرش بسيدة على متن الرحلة رقم 5421 القادمة من مدينة هيوستن بولاية تكساس الأمريكية، إلى ولاية نيو مكسيكو، أمس الأحد، حينما تعمد لمس جزء حساس من جسم سيدة، كانت تجلس في المقعد الذي أمامه، وتقدمت بشكوى جنائية للمحكمة على خلفية حادث التحرش.

وبحسب الوثيقة التى قدمتها الضحية للمحكمة، شعرت الضحية بعد 20 دقيقة من إقلاع الطائرة، بيد الجاني تتلمس جسدها، واعتقدت في البداية

أن هذا الأمر حادث غير مقصود، إلإ أن الأمر تكرر مجددًا  وشعرت الضحية بأصابع تحاول تطويقها من الخلف، مضيفة :" أصابع اليد كانت سميكة، وأظافرها قذرة".

وطلبت الراكبة بعد ذلك تغيير مقعدها من، ونقلت بمعرفة ضابط أمن الطائرة إلى مقعد خالٍ بنهاية الطائرة.

وبرر ألكسندر إقدامه على هذا الفعل الشنيعة، بقيام الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بفعل ذات الأمر مرارًا، لافتًا إلى أن المغامرات الجنسية لترامب هي ماشجعه على التحرش بالراكبة.

ويواجه المتحرش عقوبة السجن لمدة عامين وغرامة تُقدر بـ250 ألف دولار.