رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السلطان قابوس يبحث مع أبو مازن تطورات القضية الفلسطينية

السلطان قابوس بن
السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان

ذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية "وافا" أن السلطان قابوس بن سعيد سلطان عُمان اجتمع في لقاء منفرد ومطوّل مع الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رئيس اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، حيث استعرضا آخر تطورات القضية الفلسطينية، والظروف التي تحيط بالخطوات الأخيرة بما يخص مدينة القدس، كما بحثا بعمق عددا من القضايا والعلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تطويرها في شتى المجالات.

وذكرت وكالة الأنباء أن اللقاء المنفرد والمطول يُعدّ الثاني الذي يعقداه خلال زيارة الرئيس الفلسطيني للسلطنة، مشيرة إلى أن السلطان قابوس أقام بعد اللقاء مأدبة على شرف الرئيس محمود عباس والوفد المرافق له.

كان السلطان قابوس قد عقد لقاء اخر مع الرئيس محمود عباس تم خلاله بحث العلاقات الأخوية الطيبة التي تربط الجانبين، والتعاون القائم بينهما

في مختلف المجالات وسبل دعمها وتعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للشعبين العماني والفلسطيني الشقيقين.

حضر اللقاء الاول خالد بن هلال وزير ديوان البلاط السلطاني والفريق أول سلطان بن محمد النعماني وزير المكتب السلطاني، ويوسف بن علوي بن عبد الله الوزير المسئول عن الشؤون الخارجية، ودرويش بن إسماعيل الوزير المسئول عن الشؤون الماليـة. فيما حضره من الجانب الفلسطيني مجموعة من القيادات في مقدمتهم :جبريل الرجوب أمين سر اللجنة المركزية لحركة فتح ،وحسين الشيـــخ رئيس هيئة الشؤون المدنيـة .