عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف الفلسطيني يدعو لنصرة القدس وحماية الأقصى من عبث الاحتلال

زير الأوقاف والشئون
زير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطيني يوسف أدعيس

 دعا وزير الأوقاف والشئون الدينية الفلسطيني يوسف أدعيس إلى نصرة القدس والمسجد الأقصى المبارك والمرابطين فيه وحمايته من عبث الاحتلال وانتهاكات المستوطنين الذين يحاولون تدنيسه وتغيير معالمه واقامة هيكلهم المزعوم.

 

وثمن وزير الأوقاف الفلسطيني الدور الهام الذي تقوم به مصر والرئيس عبد الفتاح السيسي للقضية الفلسطينية، وقال إن فلسطين رئيسا وحكومة وشعبا يقدرون الدعم والجهود الحثيثة التي يقوم بها الرئيس السيسي للقضية الفلسطينية ووقوفه بجانب الشعب الفلسطيني ومقدساته الشريفة ودوره الكبير والهام في المصالحة بين الفصائل الفلسطينية.


كما ثمن وزير الأوقاف الفلسطيني دور الأزهر الشريف وفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر في دعمه المتواصل للفلسطينيين والقدس الشريف والأقصى المبارك.


وشدد أدعيس، في كلمته أمام الجلسة

الافتتاحية لمؤتمر دور وهيئات الإفتاء العالمية الذي انطلق في القاهرة اليوم، على أن القدس الشريف ستظل عاصمة دولة فلسطين الأبدية رغم كيد الكائدين وزيف المزيفين ممن يساندون الاحتلال، موضحا أن الفلسطينيين والمقدسيين والمرابطين في المسجد الاقصى سيظلون على عهدهم في حماية القدس والاقصى رغم ما يتعرضون له من انتهاكات جسام.


وأضاف أن نساء فلسطين وأطفالها انتقلوا للدفاع عن الاقصى واتهامات الاحتلال والمستوطنين في ظل الصمت الذي يعيشه العالم العربي والإسلامي.