عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس وزراء محتمل تزوج بدون رؤية زوجته

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب: أحمد علي 

 

أكد عمران خان لاعب الكريكت السابق والذي يطمح ليكون رئيس الوزراء الباكستاني القادم، أنه لم ير وجه زوجته الثالثة إلا بعد ليلة زفافهما، منتقدًا زوجته الثانية ريهام خان مذيعة الطقس بقناة البي بي سي لكونها حولت حياته لشقاء.

 

ويدَّعي عمران خان أن زوجته الجديدة من المحافظات، قد تزوجها بعد فشل علاقته الزوجية مرتان من قبل، وذلك أثناء مساعيه لتولي قيادة باكستان.

 

ونقلت صحيفة الديلي ميل عن خان تصريحاته بأنه لم ينزع النقاب من علي وجه زوجته إلا بعد زفافهم ، وطلب منها الزواج دون أن يراها لأنها لم تقابله على الإطلاق بدون غطاء وجهها، والفكرة الوحيدة التي في ذاكرته حول صورتها، جاءت من صورة فوتوغرافية قديمة لها شاهدها في منزلها .

 

والزوجة الجديدة هي بشري مانيكا صاحبة 39 عام وباحثة رائدة ودليل روحاني في الطائفة الصوفية الإسلامية ، وتعتقد أن النقاب هو الملبس الإسلامي الصحيح للمرأة المسلمة ، وتعليقا علي هذا أكد عمران خان أنه ليس محبطاً وهو سعيد بهذا الزواج .

 

وكان عمران قد صرح في

الماضي أثناء تواجده في حفلة في لندن أنه من الجنون أن تتزوج إمرأة تخفي وجهها ، وبينما يستعيد ذكرياته مع زوجته الاولي أحضره موقف لاذع تجاه زوجته الثانية مذيعة الطقس حيث قال أنه أرتكب أخطاء عديدة في حياته ولكن زواجه الثاني يكاد يكون الخطأ الأكبر.

 

 ولم يتم مع زوجته الثانية عامه الأول وطلقها بعد عشرة شهور في عام 2015، وكان الانشقاق مريرًا وله آثار سلبية تهدد فرصة حصوله على منصب رئاسة الوزراء بالنظر لما ترتب عليه من إدعائات الزنا وتعاطي المخدرات والأطفال غير الشرعيين.

 

ويُعد عمران خان واحدًا من أكثر الرياضيين الباكستانيين نجاحاً في رياضة "الكريكت" وقاد منتخب بلاده 48 مرة في المسابقات الرياضية المختلفة.