رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل 96 مسلحًا من ميليشيات الحوثي

ميليشيات الحوثي -
ميليشيات الحوثي - أرشيف

تزايدت خسائر ميليشيات الحوثي الإيرانية وقتل 96 مسلحا من في جبهة الساحل الغربي لليمن، اليوم الاثنين، وفقا لشبكة سكاي نيوز الإخبارية.

 

وأفادت بعض المصادر بأن مسلحي الحوثي قتلوا خلال الساعات الماضية مواجهات مع قوات المقاومة الوطنية اليمينة وغارات للتحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن، في جبهة الساحل الغربي.

 

وكان معظم قيادات ميليشيات الحوثي الإيرانية قد فروا من محافظة الحديدة باتجاه محافظتي حجة وصنعاء في وقت سابق، فيما سارع عناصر الميليشيات إلى نهب المقرات الحكومية في المحافظة ونقل وثائق خاصة بها نحو صنعاء.

 

ونقلت الميليشيات عشرات القتلى والجرحى من عناصرها إلى مستشفيات الحديدة، التي باتت المقاومة الوطنية وألوية العمالقة والمقاومة التهامية على مشارفها.

 

وأكد المتحدث باسم المقاومة الوطنية،

العقيد الركن صادق الدويد، أن القوات المشتركة باتت الآن على أبواب مدينة الحديدة، مشيرا إلى أن المسافة المحررة خلال 3 أيام هي 78 كيلومترا في الساحل الغربي والمسافة الفاصلة عن تحرير المطار نحو 15 كيلومترا.

 

وقال الدويد إن القوات المشتركة حققت انتصارا باهرا في منطقة الدريهمي، وأنها باشرت عمليات التمشيط ونزع الألغام، وأشاد المتحدث باسم المقاومة الوطنية بدور القوات المسلحة الإماراتية في مشاركتها ومساندتها في عمليات التحرير قرب الحديدة.