عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مقتل تركي على يد مسلحي "النصرة" أمام زوجته بريف إدلب

صورة لمسلحي جبهة
صورة لمسلحي جبهة النصرة

صرح مصدر محلي لوكالة،"سبوتنيك" أن عناصر الجهاز الأمني لـ"هيئة تحرير الشام" (جبهة النصرة المحظور في روسيا)، قاموا بقتل مسلح من أصول تركية أثناء تواجده مع زوجته وأولاده في سوق مدينة سلقين بريف إدلب.

وأشار المصدر إلى أن مسلحي الهيئة برروا عملية القتل نظرًا لأن المستهدف ينتمي الخلايا النائمة المنتشرة في المدينة والمبايعة لتنظيم،" داعش" الإرهابي.

وترك عناصر الجهاز الأمني جثة القتيل التركي في السوق، قبل أن يقتادوا زوجته الروسية وأولاده إلى جهة مجهولة.

كما عزز مسلحو "جبهة النصرة" من انتشارهم في مدينة سلقين، بعدما استنفرت جميع عناصرها ومقارها، كما أغلقت جميع الطرق داخل المدينة وفي محيطها، مع بقاء نقطتين للدخول والخروج تحسبا لأي تطور أمني يمكن أن يسوقه مقتل المسلح.

وأضاف المصدر المحلي لوكالة "سبوتنيك" أن مسلحي "النصرة" قاموا خلال الأيام الماضية باعتقال أكثر من 20 مسلحا من مسلحي مخيم اليرموك الذين تم نقلهم إلى محافظة إدلب مؤخرا.

يذكر أن محافظة إدلب تشهد سلسلة من الاغتيالات والانفجارات التي تطال مقار وأمراء وقادة في التنظيمات المسلحة، على خلفية الاقتتال الدائر والمستمر فيها.

ويسود المحافظة وريفها انفلات أمني واسع يثير مخاوفا شديدة بين المدنيين، وخاصة لعدم تبني أي جهة مسؤوليتها عما يجري من اغتيالات وتفجيرات بسيارات مفخخة.


وكالت