عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

كيا كارينز الجديدة تصل إلى صالات العرض.. تعرف على الأسعار

كيا كارينز الجديدة
كيا كارينز الجديدة

أكد أحد موزعي علامة كيا في مصر، أن الشركة العالمية للتجارة والتوكيلات EIT، وكيل علامة كيا في مصر، قد سلمت شبكة موزعيها المعتمدين كمية محدودة للغاية من سيارتها كيا كارينز الجديدة كلياً.

 

أضاف لـ"بوابة الوفد الإلكترونية"، أن سيارات كيا كارينز الجديدة التي تم تسليمها للعملاء، هي موديل 2022.

 

أوضح أن السعر الرسمي لفئة هاي لاين من السيارة كيا كارينز الجديدة موديل 2022 يقدر بـ 840 ألف جنيه.

 

تنتمي السيارة كيا كارينز الجديدة لفئة السيارات العائلية التي تتسع إلى عدد 7 ركاب، وتملك السيارة قاعدة عجلات تعد الأكبر في عائلة السيارات ذات السبعة مقاعد.

 

تأتي السيارة "كيا كارينز" بمظهر خارجى في غاية الروعة، يعتمد على أحدث فلسفة للتصميم في شركة كيا موتورز"Opposites United".

 

ويتميز الطراز الجديد بتصميم ملفت للنظر، بما في ذلك الديكورات الأفقية من الكروم على الشبكة العلوية، ولمسات الكروم على شكل إطار في الصادم السفلي لخلق وجه النمر، بما يعطي

السيارة تصميم أنف النمر، والمصابيح النهارية Crown Jewel LED.

 

وتقدم السيارة كيا كارينز بـ3 ألوان جديدة تشمل الأزرق الأمبراطوري والبني موس والفضي سباركلينج.

 

وتتميز لوحة القيادة بشاشة لمس عالية الدقة مقاس 10.5 بوصة، مع حاملات أكواب بتبريد، وصينية منزلقة، ونظام لتعطير وتنقبة الهواء.

 

وتزخر كيا كارينز بعدد من وسائل الأمان والحماية، من بينها 6 وسائد هوائية، ونظام التحكم الإلكتروني بالثبات (ESC) لحماية السيارة من فقدان الجر، وإدارة ثبات السيارة، ومكابح قرصية على جميع العجلات، وذلك بالإضافة إلى التحكم في المنحدرات والتحكم في فرامل المنحدرات، كما توفر أيضًا حساسات ركن أمامية وكاميرا خلفية وحساسات مطر.