رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فورد تكشف عن مواصفات سيارتها 2024 (فئة موستانج)

سيارة فورد موستانج
سيارة فورد موستانج 2024

 تصدرت شركة فورد "Ford Motor Company"محرك البحث جوجل بالمملكة العربية السعودية اليوم السبت، عقب انتشار بعض مواصفات سيارتها الجديدة نسخة 2024 فئة موستانج.

ميتسوبيشي تطرح ASX الجديدة

  وتناقلت العديد من المواقع المهتمة بأخبار السيارات، ما كشفته شركة "فورد موتور" التي تعد ثاني أكبر منتج سيارات في الولايات المتحدة الأمريكية عن سيارتها نسخة 2024 من فئة موستانج المعروفة عالميًا.

شركة فورد تستعرض سيارة موستانج 2024

ونستعرض في السطور التالية أبرز المعلومات عن سيارة فورد فئة موستانج:

- لم تتطرق شركة فورد موتور إلى توفير سيارتها الجديدة بشكل كهربائي، حيث لم تقترب من عالم السيارات الكهربائية في سيارتها الجديدة.

- المحرك إيكوبوست آي-4 سعة 2.3 لتر هو أحد المحركات الجيدة جدا ويقدم مستويات من القوة لم يصل إليها المحرك سعة 4.6 لتر بثمانية صمامات في السيارة موستانج منذ سنوات، وهو المحرك الأفضل في استهلاك الوقود.

- لم تتطرق ورقة المواصفات الفنية لفئة موستانج إيكوبوست نسخة 2024 ، لناقل الحركة اليدوي، فقد قررت شركة فورد سحب هذا الاختيار من هذه الفئة بعد أن

شكلت السيارات ذات الناقل اليدوي حوالي 10% من إجمالي الطلب على سيارات موستانج إيكوبوست، بينما خيار الناقل اليدوي متاح في السيارات من فئة موستانج جي.تي ويعطي ست سرعات.

- استبعدت فورد عن ناقل الحركة اليدوي عن الفئة الأولى من سيارتها فئة موستانج وهي "إيكوبوست" المزودة بالمحرك ذي الثمانية صمامات، والأربع اسطوانات، مع ناقل حركة آلي يعطي 10 سرعات.

وفي سياق متصل تخطط شركة فورد، لطرح مركباتها الكهربائية بسعر أرخص، وذلك عبر محاولات لإقناع التجار بتقليل تكاليف توصيل السيارات الكهربائية للعملاء.

وعلى صعيد آخر، قدمت الشركة بطلب إلى مكتب تسجيل براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكي في 16 سبتمبر بخصوص محرك جديد من اختراعها أسمته "ميجازيلا  "Megazilla" .