عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميتسوبيشي تطرح ASX الجديدة

بوابة الوفد الإلكترونية

أطلقت عملاق صناعة السيارات اليابانية ميتسوبيشي، الجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر متوسطة الحجم ASX، التي تشبه بشكل كبير سيارة رينو الشهيرة Captur.

 

مواصفات الكروس أوفر ASX

 

جاء الجيل الجديد من السيارة الكروس أوفر ASX ، بتصميم خاص لشبك غطاء المبرد الأمامي، كما زودت بمصابيح أمامية وخلفية مميزة تعمل بتقنيات LED الجديدة.

 

من المقرر أن يتم طرح السيارة ASX بعدة أنواع من المحركات، الأول محرك بنزين توربيني بثلاث أسطوانات سعة 1.0 لتر وعزم 91 حصانا، والثاني سعة 1.3 لتر وعزم 140 و158 حصانا، وكلاهما مرتبطبناقل حركة أوتوماتيك مكون من 7 سرعات.

 

تأتي الكروس أوفر الجديدة ، بهيكل طوله 4 أمتار و37 سنتيمترا، وتقف على عجلات قياس17 و18 بوصة، أما واجهة القيادة فيها فأصبحت جديدة كليا أيضا، وزودت بشاشة قبالة السائق، وشاشة طويلة في المنتصف بمقاس 7 أو 10 بوصات.

 

دعمت ميتسوبيشي سيارتها بنظام تثبيت السرعة التكيفي، ونظام MI-Pilot للحفاظ التكيفي مع التحكم بالمسار، كما جهّزت بنظام مولتيميديا متطور، ونظام تكييف يمكن من خلاله توزيه الهواء بطرق مختلفة في المقصورة، فضلا عن حصولها على حساسات للضوء والمطر، وحساسات مسافات أمامية وخلفية، وكاميرا خلفية مدمجة في الشعار الخلفي للمركبة.

 

 

ميتسوبيشي في مصر

 

كانت شركة دايموند موتورز، وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر، قد طرحت مؤخراً السيارتين اتراج وميراج موديل 2023، ليصل بذلك عدد سيارات ميتسوبيشي المتوافرة في السوق المحلية إلى 4

سيارات هي «السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات إكليبس كروس، والسيارة الـMPV إكسباندر، والسيارة السيدان اتراج، وميراج هاتشباك».

 

جدير بالذكر أن سيارات ميتسوبيشي في مصر، تتنوع بين الـSUV، والـMPV، والهاتشباك، والسيدان، وهو مايتناسب مع جميع استخدامات وتفضيلات محبي العلامة اليابانية.

 

 

أسعار سيارات ميتسوبيشي في مصر

 

وتبدأ أسعار سيارات ميتسوبيشي في مصر من 320 ألف جنيه، للسيارة السيدان موديل 2023 ميتسوبيشي أتراج التي تتوافر بفئة واحدة من التجهيزات، ويليها السيارة ميتسوبيشي ميراج الهاتشباك التي تتوافر بفئة واحدة بسعر 325 ألف جنيه، أما  السيارة ميتسوبيشي إكسباندر فتقدم بفئتين من التجهيزات، يقدر سعر الأولى بـ 439 ألف جنيه، أما الفئة الثانية 464 ألف جنيه، بينما تبدأ أسعار سيارات ميتسوبيشي إكليبس كروس موديل 2022 في مصر من 530 ألف جنيه، أما الفئة الثانية من ميتسوبيشي اكليبس كروس 2022 فجاءت بسعر 580 ألف جنيه. والفئة الثالثة بسعر 620 ألف جنيه. والفئة الرابعةبسعر 660 ألف جنيه.