عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مصر أفضل موزع إقليمي لسيارات أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

أستون مارتن مصر
أستون مارتن مصر

 حصلت مجموعة عز العرب للسيارات، الوكيل الحصري لأستون مارتن في مصر، على جائزة أفضل موزع إقليمي من ضمن جوائز Wings الإقليمية للعلامة التجارية الفاخرة "أستون مارتن" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا لعام 2021.

 

 حصدت أستون مارتن مصر التابعة لمجموعة عز العرب للسيارات المركز الأول على مستوى 13 دولة بمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بناءً على معايير عمل متعددة، التي تشمل: بيع السيارات الجديدة (بما في ذلك الإصدارات المحدودة) والمستعملة، وخدمات ما بعد البيع، وتوفير قطع الغيار المطلوبة، بالإضافة إلى استطلاع رأي للخدمات المقدمة من عشاق العلامة التجارية.

 

مصر أفضل موزع إقليمي لسيارات أستون مارتن في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

 

أعرب المهندس هشام عز العرب، رئيس مجلس إدارة مجموعة عز العرب للسيارات، عن سعادته للفوز بتلك الجائزة، مؤكداً أن تلك الجائزة تعطى للمرة الأولى في تاريخ أستون مارتن إلى مصر.


 وأضاف عز العرب، "أننا مع كل جائزة نحصل عليها من أستون مارتن تزداد مسئوليتنا وطموحاتنا تجاه تلك العلامة الفاخرة التي يعشقها الكثيرون في مصر، نعم، لقد وصلنا إلى القمة، ولكننا نحتاج إلى بذل مجهودات مضاعفة للحفاظ عليها".


 وعلى الصعيد ذاته قال المهندس/ محمد أبو النور، مدير عام أستون مارتن مصر: "إننا عملنا بجد خلال العام الماضي بالرغم من التحديات والصعوبات التي واجهناها، من أجل تزويد عملائنا بتجربة عملاء فريدة من نوعها في المبيعات وخدمات بعد البيع. كان جزء من خطتنا هو افتتاح صالة عرض جديدة على أحدث طراز وورشة عمل لخدمات ما بعد البيع حتى نتمكن من تزويد عملائنا بالخدمة عالية الجودة التي يستحقونها... إلى جانب الامتثال لمعايير أستون مارتن الدولية.

علاوة على ذلك، نحن نخطط حاليًا لمزيد من التوسع في وجود العلامة التجارية في الأسواق المصرية".


 وفي السياق ذاته، قال سيدي العربى بنسودة، المدير التنفيذي لشركة أستون مارتن الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المحدودة: "إننا نهنئ فريق أستون مارتن مصر على حصوله على تلك الجائزة الاستثنائية من خلال ارتفاع نسبة مبيعات العلامة التجارية الفاخرة داخل الأسواق المصرية، بالإضافة إلى تميز خدمات ما بعد البيع، خصوصًا خلال الأوقات الصعبة التي أعقبت وباء كورونا، حيث أظهر فريق العمل بمجموعة عز العرب للسيارات مرونة رائعة لمواصلة تقديم خدمة للعملاء في المستوى العالمي نفسه الذي تشتهر بها أستون مارتن".


 وأضاف حسام بكور، مدير خدمات ما بعد البيع بأستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا: "أنني أعمل بشكل متواصل مع الفريق في مصر، فهم يسعون دائمًا لتقديم الأفضل لتلبية معايير أستون مارتن وتجاوز رضا عملائه. وبالنيابة عن أستون مارتن لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أود أن أتقدم بالتهنئة الحارة للفريق في مصر وأداء عملهم الجاد طوال عام 2021".