رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

26 مايو القادم.. انطلاق فعاليات معرض باص وورلد

باص ورلد
باص ورلد

تنطلق في السادس والعشرين من شهر مايو الجاري، فعاليات الدورة الحادية عشر من معرض busworld Istanbul 2022 المخصص للحافلات وباصات نقل الركاب ومستلزماتها بمركز إسطنبول للمعارض.

 

وتستمر الفعاليات حتى 28 مايو، بمركز إسطنبول للمعارض، وينطلق المعرض بالتعاون مع مجموعة باص وورلد – busworld العالمية – المنظمة لسلسلة معارض busworld الدولية حول العالم والمتخصصة فى الباصات بأنواعها ومستلزماتها والتى تعد الأكبر عالمياً.

 

ومن المتوقع أن يزيد عدد الشركات المشاركة عن أكثر من 200 شركة عالمية ، كما يتوقع حضور المعرض أكثر من 20,000 زائر متخصص يمثلون أكثر من 85 دولة من حول العالم، حيث سيشهد المعرض تقديم العديد من الطرازات الجديدة والمتطورة للباصات والحافلات، علاوة على عرض العديد من التكنولوجيات المتطورة بهذا المجال.

 

ويتم التحضير النهائى لدورة المعرض القادمة خلال أقل من شهر، بقاعات 9 ، 10 ، 11 من مركز إسطنبول للمعارض (ifm) مع مشاركة العديد من

الأسماء العالمية وخاصة بعد إقرار تطبيق قانون إلزام كافة المصنعين المحليين والمستوردين بتقديم باصات وحافلات بشروط (Euro 6) فى تركيا والتى تهتم بالمحافظة على البيئة من التلوث الجوى والسمعى، بخلاف التوجه المتزايد لتقديم باصات عاملة بالكهرباء التى لا تستهدف فقط السوق المحلية التركية ، بل وأيضاً الأسواق الأوروبية والعالمية.

 

ويشهد المعرض استعراض العديد من المحاضرات والندوات التى ستناقش مستقبل هذه الصناعة العالمية الهامة وذلك تحت مظلة (أكاديمية باص وورلد – Busworld Academy) وهو الأمر الذى يسهم بدوره فى تطوير هذا النشاط محلياً بالسوق التركية بصفة خاصة ، وعالمياً بصفة عامة.