رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ظهور مميز لـ"كيا K8" في بطولة كأس العرب 2021

كيا k8
كيا k8

 أعلنت "كيا" عن مشاركتها في بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ التي انطلقت على 6 ملاعب في 30 نوفمبر الماضي، وتستمر فعالياتها حتى 18 ديسمبر 2021 الجاري.

 وتأمل "كيا"، كشريك رسمي للبطولة، في إلهام الجماهير من خلال أنشطتها الخاصة ببطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™، تمهيدًا لبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™.

 وتتيح شركة صناعة السيارات الكورية الجنوبية، لثمانية أطفال فرصة الحصول على لقب "الحامل الرسمي لكرة المباراة" أثناء بطولة كأس العرب FIFA قطر ٢٠٢١ ™.

 

 وقالت "كيا"، عبر بيان صحفي لها، صادر صباح اليوم:"التزامًا بشعار العلامة التجارية (الحركة التي تلهم)، تعاونت مع الجمعية القطرية للسرطان لإيقاد روح الأمل والشجاعة والإبداع الفكري للأطفال الذين تم تشخيص إصابتهم بالسرطان، وتتاح للأطفال من خلال تجربة (الحامل الرسمي لكرة المباراة) فرصة حمل كرة المباراة وقيادة الحكّام واللاعبين إلى أرض الملعب أمام آلاف المتفرجين، وستتم مشاركة تجارب هؤلاء الأطفال التي لا تُنسى عبر قنوات التواصل الاجتماعي الخاصة بكيا من أجل عشاق البطولة".

 

 وأضاف البيان،  أنه كيا روجت لسيارتها K8، النموذج الأول الذي يعكس إلهام علامة "كيا" التجارية المعاد إطلاقها، على نطاق واسع طوال فترة البطولة.

 

 وتشهد الفعاليات ظهور مميز لسيارة كيا

K8، حيث يعرض "ستاد البيت"، الذي استضاف مباراة البطولة الافتتاحية وسيستضيف النهائي، سيارة كيا K8 في المنطقة المخصصة لتنشيط علامتها التجارية؛ حيث يمكن لعشاق كرة القدم التعرف على سيارة السيدان الفاخرة وفائقة الحداثة قبيل المباراة، كما يتمكن المشجعون أيضًا من رؤية الإعلان الترويجي الخاص بالسيارة داخل الاستاد.

 

 وفي إطار تعليقه على الموضوع، قال ياسر شابسوغ، المدير التنفيذي للعمليات في المقر الرئيسي لشركة "كيا" في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا: "لطالما تولت شركة "كيا" رعاية بطولات FIFA حول العالم، ونفخر اليوم بمد جسور هذا التعاون ليشمل بطولة كأس العرب FIFA قطر 2021™ وبطولة كأس العالم FIFA قطر 2022 ™. وتشكل هذه الشراكة ركيزة أساسية لعلامتنا التجارية كونها توفر فرصًا فريدة للتقرب من عملائنا عبر تشارك شغف كرة القدم".