رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غدًا.. افتتاح فعاليات النسخة الأولى من معرض "الأهرام للنقل الخفيف"

 افتتاح فعاليات النسخة
افتتاح فعاليات النسخة الأولى من معرض «الأهرام للنقل الخفيف

تفتتح فعاليات النسخة الأولى من معرض «الأهرام للنقل الخفيف»، في العاشرة صباح الخميس المقبل 28 أكتوبر، وذلك بمشاركة العديد من شركات السيارات والعلامات التجارية المتنوعة أبرزها «مجموعة جي بي غبور أوتو - جين بي إيجيبت – تويوتا - شيفروليه  - فيات - جاك – نيسان».

اقرأ أيضًا.. بعد طرحها رسميًا.. أسعار ومواصفات ستروين C3 هاتشباك موديل 2022

ويضم معرض «الأهرام للنقل الخفيف»، سيارات نقل حتى 5 أطنان، وسيارات ميكروباص، وفان، وميني فان، تروسيكلات، وقطع غيار، وكماليات.

 

كما يقدم المعرض خصومات وعروض مميزة للأفراد وشركات المقاولات وشركات السياحة وشركات الشحن، ويعتبر فرصة كبيرة أمام جميع الأنشطة التجارية للتعرف على سيارات النقل الخفيف التي تستخدم في مجالاتهم.

 

ويقام المعرض بساحة ستاد القاهرة الدولي بمدينة نصر، في الفترة من الخميس 28 أكتوبر وحتى السبت ٣٠ أكتوبر 2021، والدخول من البوابة الرئيسية لاستاد القاهرة - أمام مسجد آل رشدان - شارع الفنجرى، يوميا من ١١ صباحا حتى ٩ مساءً.

 

وتأتي فكرة تنظيم أول معرض للنقل الخفيف في مصر إيمانا من «مؤسسة الأهرام»، بالنهضة الاقتصادية التي تشهدها مصر، والنشاط الكبير للتجارة البينية، وتعدد الاستخدامات للنقل الخفيف في نقل الطلاب وشركات السياحة ونقل الركاب.