عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد طرحها رسمياً.. أسعار ومواصفات ستروين C3 هاتشباك موديل 2022

السيارة ستروين C3
السيارة ستروين C3

طرحت الشركة المصرية الأوروبية للسيارات، وكيل علامة ستروين في مصر، السيارة ستروين C3 هاتشباك، موديل 2022.

اقرأ أيضا.. زيادة أسعار شيري أريزو 5 وتيجو 3 وتيجو 7

وتتوافر السيارة ستروين C3 هاتشباك، موديل 2022، عبر فئتين من التجهيزات، كلاهما مزود بمحرك رباعي الأسطوانات، 1200 سي سي تيربو، بقوة 110 حصان، وعزم أقصى للدوران 205 نيوتن/ متر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك مكون من 6 سرعات.

 

أما عن الأبعاد الخارجية للسيارة، فيبلغ طول ستروين C3 هاتشباك، 3996 مم، وعرض1483 مم، وارتفاع 1474 مم.

 

وتقدم الشركة المصرية الأوروبية للسيارات، السيارة ستروين C3 هاتشباك، موديل 2022، في السوق المحلية عبر 7 ألوان مختلفة.

 

فيما يتعلق بمواصفات الأمان، تأتي السيارة ستروين C3 هاتشباك، موديل 2022، بدايةً من الفئة الأولى بباقة متميزة من وسائل الأمان في مقدمتها وسائد هوائية أمامية، ستائر هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق، توزيع إلكتروني للفرامل، نظام التحكم الإلكتروني في الثبات، نظام المساعدة عند المرتفعات، ونظام التعرف على السرعات، وتنبية السائق للاستراحة، ونظام مغادرة الحارة المرورية، وحساسات ركن خلفية، وسنتر لوك، وخاصية تثبيت كراسي الأطفال.

 

كما تأتي الفئة الأولى من السيارة ستروين C3 هاتشباك، موديل 2022، بمثبت ومحدد سرعة، وجنوط رياضية 15 بوصة، ومصابيح ضباب أمامية، ومصابيح أمامية LED مدعومة بإضاءة

نهارية، وشاشات رحلات متعددة المهام، ومرايا جانبية كهربائية، وتكييف هواء، وزجاج أمامي وخلفي كهربائي، وإضاءة في الشنطة الخلفية، وإضاءة خلفية ثلاثية الأبعاد، وعجلة القيادة قابلة للتعديل مسكوه من الجلد، خاصية التحكم في مستوى المقاعد الأمامية والخلفية.

 

وتأتي كذلك ستروين C3 بنظام ترفيهي مكون من "شاشة وسائط 7 بوصة – بلوتوث – التحكم في مستوي الصوت الهاتف المحمول من خلال عجلة القيادة".

 

أما الفئة الثانية من السيارة فتأتي ببعض الكماليات الأخرى ومن أبرزها زر تشغيل/ إيقاف السيارة، وكاميرا خلفية، وإضاءة أمامية أوتوماتيك، وخاصية التتبع بالإضاءة، ضم المرايا الجانبية كهربائيًا ، و مساحات أمامية أتوماتيك، و مصدات هواء، وجنوط رياضية 16 بوصة.

 

أسعار ستروين C3 هاتشباك

 

تتوافر السيارة  ستروين C3، الفئة الأولى Feel بسعر 304.9 ألف جنيه، وسعرت الفئة الثانية Shine بنحو 354.9 ألف جنيه.