رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"شل" تفوز برعاية "أوتوماك فورميلا" للعام الثاني على التوالي

ساهر هاشم أثناء توقيع
ساهر هاشم أثناء توقيع عقد الشراكة

كتب: باسل الحلواني

كشفت شركة شل للزيوت مصر، عن تجديد عقد الشراكة مع شركة إنفورما مصر، للمرة الثانية على التوالى، حيث استطاعت شركة شل الفوز برعاية معرض أوتوماك، فورميلا -المعرض الدولي الأهم والأكبر بمصر والمنطقة العربية وشمال أفريقيا لمدة 3 سنوات جديدة.

قام بتوقيع عقد الرعاية كلاً من ساهر هاشم، المدير العام لشركة شل للزيوت مصر، و بيتر هال، الرئيس التنفيذى لدول أوربا والشرق الأوسط وأفريقيا لشركة إنفورما، بحضور لفيف من ممثلي كبار مسئولي الشركتين بالإضافة إلى عدد كبير من العارضين والمشاركين فى المعرض في نسخته القادمة.

وقال ساهر هاشم: "نحرص على التواجد بشكل دائم  بمعرض أوتوماك فورميلا كونه منصة هامة للتواصل بين الشركات والعملاء ووسيلة مباشرة للوقوف على التطورات التي يشهدها هذا القطاع الحيوي ليس فقط في مصر ولكن في المنطقة العربية والشرق الأوسط بأكمله، وتجديد الثقة بين شركة شل وإنفورما مصر

جاء ليؤكد ريادة الشركة في السوق المصري وثقة كبرى شركات السيارات الرائدة محلياً وعالمياً في كفاءتها".

وأضاف "هاشم"، أن "شل"، تسعى دوماً لتلبية احتياجات كافة العملاء من خلال تقديم مجموعة متنوعة من المنتجات الأكثر تقدماً وإبداعاً في السوق المصرية.

وأكد أن "شل"، تسير بخطى واثقة نحو أهدافها هذا العام، وحرص الشركة رعاية مثل هذا الحدث الهام ما هو إلا انعكاساً لإيمانها المستمر في صلابة السوق المصري والفرص الواعدة به، حيث تعد مثل هذه المعارض الكبرى فرصة لتشجيع وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية إلى مصر، إلى جانب دعم الصناعة المصرية.