رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

"نيسان" تقدم وقودا مجانيا لمدة عام عند شراء "قشقاي" 2019

نيسان قشقاي
نيسان قشقاي

كتب: باسل الحلواني

كشفت شركة نيسان موتور إيجيبت، عن عرضها الحصري الجديد عند شراء سيارة نيسان قشقاي 2019 الجديدة، حيث يحصل العميل على قيمة نقدية للتزود بالوقود مجاناً لمدة عام.

وتؤكد "نيسان" على استقرار سعر "قشقاي" حتى نهاية يناير القادم، مع رد فروق الأسعار للعملاء في حالة تخفيض السعر خلال هذه المدة.

 وكانت الشركة قد أطلقت طراز 2019 من سياراتها "قشقاي"، والتي تعد واحدة من أكثر السيارات متعددة الاستخدامات مبيعاً في مصر والعالم، حيث تقدم أمثلة لتقنيات "Nissan Intelligent Mobility"، التي تحول السيارة إلى شريك أكثر استجابة، فالسيارة مزودة بمجموعة من التقنيات العملية والمتقدمة وتعتبر الاختيار الأمثل لمن يبحث عن سيارة عائلية عملية.

تعتبر "قشقاي" مثالاً حياً لتقنية "Nissan Intelligent Mobility"، لما بها من تقنيات مثل  Around View Monitor التي تساعد السائقين على مراقبة محيطهم والمواقف غير المتوقعة لحماية أنفسهم والركاب، سونار أمامي وخلفي ونظام الإضاءة الأمامي ذاتي الضبط. نيسان قشقاي بها إمكانيات عزل وتقليل لضوضاء المحرك والرياح والطريق وميزات فارهة مثل السقف البانورامي، جنوط قياس 19 بوصة. كما تتميز بنظام التشغيل والإيقاف الذكي وتقدم أداءً مميزاً بفضل محركها التوربو 1.2 الذي يولد قوة تصل إلى 117 حصان عند 4500 لفة في الدقيقة  و يعمل بوقود 92، ما يجعلها من أكثر السيارات الاقتصادية في فئتها.