رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميًا.. جينيسيس تستعد بتقديم موديل G90 الحديث بالأسواق

بوابة الوفد الإلكترونية

قدمت جينيسيس وهي علامة تابعة لهيونداي متخصصة فى إنتاج السيارات الفارهة صورة تشويقية لموديل G90 القادم، واليوم تقدم الشركة المزيد من التفاصيل عن موديلها القادم.

سيتم الكشف عن السيارة رسمياً فى يوم 27 نوفمبر القادم ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات. وتقول الشركة أن السيارة الجديدة ستتمتع بواجهة أمامية جديدة تماماً بشبكة أمامية مختلفة قريبة الشبه من تلك الشبكة التى ظهرت فى نموذجي إسينتيا وGV80 . كما سيتم تزويد السيارة بنظام إضاءة جديد من طراز جي ماتريكس مع مصابيح خلفية جديدة مع شعار جينيسيس مكونتوباً بالأحرف بدلاً من شعار الجناح الذى ظهر على سيارات الشركة السابقة.

ورغم أن التحديثات ركزت على الشكل الخارجي، إلا أن جينيسيس G90 الجديدة ستتمتع بتحديثات فى المقصورة منها فتحات التهوية والمفاتيح وتصميم المقاعد علاوة عل وجود عدد أقل من المفاتيح عن الموديل السابق مع شاشة للمعلومات والترفيه مقاس 12.3 بوصة مع قدرات للعمل مع نظامي أندرويد أوتو و آبل كار بلاي كما سيمكن لنظام الملاحة فى السيارة تحميل احدث الخرائط أوتوماتيكياً مع خدمة الإدارة الذكية للسيارة وهي الخدمة التى ستراقب عادات القيادة لدى السائق وتقدم له أقتراحات لتحسين الأداء على الطريق.

وعلاوة على ذلك ستتمتع السيارة بخاصية

فريدة يطلق عليها إسم "نظام التحكم فى منع تدفق الهواء الخارجي" وهو نظام يقوم بإغلاق النوافذ أوتوماتيكياً عندما تمر السيارة فى منطقة يعاني فيها الهواء من التلوث.

وتقول الشركة أن السيارة الجديدة تتمتع بتحديثات وتغييرات فى بنيتها تساعد على خفض مستويات الضوضاء الخارجية والاهتزازات والإحساس بوعورة الطريق علاوة على توفير نظام تعليق توافقي  يتلائم مع مدى وعورة الطريق ونظام نشط للتحكم فى الضوضاء، ويتولى النظام الأخير التشويش على الضوضاء من خلال إصدار أصوات مضادة.

من المقرر أن تتوافر السيارة فى كوريا الجنوبية بثلاث خيارات للمحركات منها محرك V6 سعة 3.8 لتر مع شاحنى تيربو علاوة على محرك V8 سعة 5 لترات، ولكن لم تكشف هيونداي عن أية أرقام خاصة بالأداء، ولكنها ذكرت أن سعر الموديل سيبدأ من 62 ألف دولار أمريكي.