رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شاهد .. نيسان ألتيما 2019 ترصد قبل وصولها للوكالات بأمريكا

بوابة الوفد الإلكترونية

كتب-محمود هاشم:

رصدت نيسان ألتيما 2019 في الولايات المتحدة، وذلك قبل بدء وصولها إلى الوكالات حول العالم.

الصانعة اليابانية ستتيح الموديل في 4 فئات: S, SR, SV, SL وبلاتينوم، وما لدينا هنا بالصور هي SR المتميزة بتعليق هوائي فريد من نوعه وشاصيه معدّل كي يمنح تجربة قيادة رياضية، جنوط عجلات 19 إنش، مقصورة راقية مع تطريز بُنّي.

ألتيما 2019 الجيل السادس تأتي بشبك أمامي على شكل V، مصابيح أمامية عدوانية، خطوط حادة تسري بأنحاءها، مصابيح خلفية LED تمتد إلى الجوانب.

مقصورة السيدان متوسطة الحجم باتت أكثر رقيا وتطوراً عن السابق، حيث تتوفر بمقاعد جديدة، مقود رياضي ثلاثي الشكل، عدادات قياسات 7 إنش، شاشة 8 إنش لنظام المعلومات والترفيه مع دعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو.

سيكون لدى ألتيما الجديدة نظام بروبايلوت للقيادة الذاتية، والذي يمكنه التحكم بالتسارع والفرملة والتوجيه في بعض الحالات بدلاً من السائق، كما تتميز بفرامل

أوتوماتيكية للطواريء مع الكشف عن المشاة، تنبيه مغادرة الحارة، تنبيه البقعة العمياء، تنبيه مرور المشاة، مصابيح أمامية أوتوماتيكية.

ستتاح السيارة بمحركين: 2.5 لتر 4 سلندر بقوة 188 حصان و244 نيوتن.متر من عزم الدوران، وتيربو متغير الضغط 2 لتر 4 سلندر بقوة 248 حصان و370 نيوتن.متر من عزم الدوران، على أن يتصل كلاهما بجير متغير باستمرار CVT.

 

هذا ونيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً مقرر وصولها إلى أسواق الخليج خلال الربع الأول من العام المقبل، مع سعر متوقع 79,000 ريال في السعودية بعد احتساب ضريبة القيمة المضافة.

نيسان ألتيما SR 2019: