رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

نقيب الأشراف يكرم الشيخ أحمد مرتضى حامد لنشره سماحة الإسلام

نقيب الأشراف يكرم
نقيب الأشراف يكرم الشيخ أحمد مرتضى حامد

 زار محمود الشريف، نقيب السادة الأشراف ووكيل أول مجلس النواب، ساحة فضيلة الشيخ أحمد مرتضى حامد، وأبدى سعادته لما تتابعه النقابة منذ سنوات من نشر سماحة الإسلام ومحبة النبي صلى الله عليه وسلم وأصحابه وآل بيته في تلك الساحة المباركة.

 

 

 

 اقرأ أيضًا.. نقيب الأشراف: الشرطة المصرية تقدم ملاحم وطنية تجسد فيها روح الوفاء والفداء

 

 

 

 وعبّر "الشريف" عن ذلك بتقديم شهادة شكر وتقدير من نقابة السادة الأشراف للشريف فضيلة الشيخ أحمد مرتضى حامد أحد أبنائها تقديرًا لمجهوداته المباركة في نشر سماحة الإسلام ووسطيته وعمله الدؤوب لتوعية الشباب وإرشادهم.

 وتسعى ساحة فضيلة الشيخ أحمد مرتضى إلى نشر العلم ابتغاء مرضات الله لا لأجل تكريم، أو ظهور، أو نيل شهادات تقديرية، بل أن التكريم والشهادات هي التي تسعى إلى هذه الساحة المباركة لتبقى مكانًا نضرًا تتنفس فيه الأرواح وتتغذى فيه العقول وترد فيه

القلوب موردًا عذبًا بمنهجيتها الوسطية الواضحة وفكرها المستنير الذي يعمل علي تحقيق غايات الدين الحنيف ونشر سماحته في ركائزه وأسسه من خلال الكتاب العزيز والسنة النبوية المطهرة.

 

 فلم يكن هدفها أبدًا إصابة غايات حسية، أو تكريمية، أو مادية بل تكريم الساحة متحقق فيما تجود به على روادها من خير وفير وعلم غزير، وفيما تجوب به البقاع المختلفة والأماكن المتعددة من أجل نشر العلم يرد إليه شباب مثقف يبتغون تحصيل العلم ومحبة الله ورسوله.

 

 

 نقيب الأشراف: العلاقات بين مصر والكويت ضاربة في عمق التاريخ بفضل القيادة الحكيمة للبلدين