رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

افتتاح معرض الوسائل التعليمية بمنطقة السويس الأزهرية

معرض الوسائل التعليمية
معرض الوسائل التعليمية بالسويس الأزهرية

أعلن الدكتور سلامة داود، رئيس قطاع المعاهد الأزهرية، انه في إطارِ اهتمامِ الأزهرِ الشريفِ بأبنائه في المراحل التعليمية المختلفة ولاسيما في مرحلة رياض الأطفال، وتأكيدا علي أهمية المعارض التعليمية البالغة، ودورها الفعال في نقل المعرفة للمتعلمين بصورة ميسرة تم افتتاح معرض الوسائل التعليمية لمرحلة رياض الأطفال بمنطقة السويس الأزهرية، بحضور فاطمة الأحمر مدير عام رياض الأطفال بقطاع المعاهد الأزهرية، والدكتور محمد سعد القزاز أمين عام المكتب الفني لرئيس قطاع المعاهد الأزهرية.

 

 

اقرأ أيضًا:

الإفتاء توضح حكم ربط المبايض

 

يأتي هذا المعرض التعليمي ليمثل أنموذجا لما يقوم به قطاع المعاهد ومناطقه الأزهرية المختلفة تعظيما لرسالة العلم وتنفيذا لرؤية الأزهر الشريف وصونا لأبنائه المتعلمين في مختلف فئاتهم العمرية.


كما ان هذه المعارض التعليمية تمثل الدافع القوي في تنيمة الإبدع وتشجيع الابتكار في إنتاج

الكثير من الوسائل التعليمية، وإحياء روح المنافسة الجادة في هذا المجال العلمي الدقيق، وذلك إبرازا لأهمية الوسائل التعليمية الحديثة في حياة الأطفال تنشئة وتربية تنمية وتعليما وذلك على وجهها الصحيح، الذي يحقق مقصودها الأمثل.
 

أقيم هذا المعرض برعاية فضيلة الدكتور أحمد حماد ، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة السويس، والذي أكد خلال كلمته علي أهمية هذه الوسائل في تسهيل عملية التعلم، وتوفير الوقت والجهد للمعلم والمتعلم على حد سواء، وبإشراف عام من أيات محمد حسن مدير إدارة رياض الأطفال بالمنطقة.