رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف: الإخوان كالصهاينة شعارهم نحكم أو نقتل

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف

نشر الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، خاطرة على موقعه الرسمى قال فيها: احذروهم إنهم خطر أينما حلوا جماعة الإخوان الإرهابية يكاد يكون شعارها الوحيد نحكم أو نقتل ونخرب وندمر ونهلك الحرث والنسل ونحرق الأخضر واليابس، فالدنيا إما أن تكون لهم أو لا تكون لغيرهم.

وتابع: أنه كما يزعم الصهاينة أنهم شعب الله المختار، فالإخوان يزعمون أنهم جماعة الله المختارة، وأن ما سواهم طبقة أخرى دون طبقتهم فهم كالصهاينة سواء بسواء.

وأضاف جمعة، أن هذه الجماعة الإرهابية لم تكف منذ نشأتها ولن تكف عن إلحاق الأذى بأوطانها، لأمرين، الأول عمالتها وخيانتها وكونها أداة طيعة في يد أعداء أمتنا العربية، والآخر إيمانها بأن سلطانها لا يبنى إلا على أنقاض دولها، فهي لا تتورع عن إلحاق الأذى بها، ولا تكف عن الكيد لها والعمل على إسقاطها.

وأشار وزير الأوقاف، أنه غير أن من يدعمون هذه الجماعة الإرهابية قد غاب عنهم أنه من لا خير فيه لوطنه فلا خير فيه أصلا ، فمن باع وطنه باع دينه وقيمه

وأهله وعرضه وشرفه، وصار على استعداد للتحالف حتى مع الشيطان، وربما غاب عنهم أيضا أن الإرهاب الأسود يأكل من يصنعه ومن يدعمه ومن يحتضنه ومن يأويه، وأن حصاد الشر لا يكون إلا شرا، وأنك لا تجني من الشوك العنب، وأن من يزرع حنظلا لا يجني إلا حنظلا وإن غدًا لناظره قريب.

 

وأوضح أنه، "وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون"، "والله غالب على أمره ولكن أكثر الناس لا يعلمون"، وقد أعذر من أنذر والسعيد من وعظ بغيره، والشقي من وعظ بنفسه، مما يتطلب اليقظة التامة والعمل الجاد على اقتلاع التطرّف من جذوره وعدم السماح بتمدده، فهو كالمرض الخبيث الذي لا يصلح معه سوي الاستئصال.