رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

المحرصاوي يشارك في حفل إفطار مؤسسة الدكتور حمدي طه للطلاب الوافدين

الدكتور محمد المحرصاوي
الدكتور محمد المحرصاوي - رئيس جامعة الأزهر

شارك الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، في حفل الإفطار السنوي للطلاب والطالبات الوافدين بجامعة الأزهر، الذي نظمته اليوم مؤسسة الدكتور حمدى طه، الأستاذ بكلية الإعلام جامعة الأزهر.

 

وذلك فى مقر المؤسسة أمام نادي المقاولون العرب في القاهرة، بحضور نواب رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات وقيادات الأزهر وخريجي كلية الإعلام من العاملين بالمؤسسات الإعلامية، ولفيف من أساتذة وأعضاء هيئة التدريس بإعلام جامعة الأزهر والجامعات المختلفة.

 

وقال الدكتور حمدي طه، أستاذ الإعلام بجامعة الأزهر، إن الطلاب الوافدين هم قوة مصر الناعمة وهم أبناء مصر والأزهر الذين نعتز بهم، وأن هذا اليوم هو بمثابة العيد القومي للأزهر، حيث سيشهد الاحتفالية عدد كبير من دول العالم الاسلامي،

مضيفًا أن هذه الجموع المتواجد فى هذا اليوم من الوافدين وغيرهم هم فى الأصل سفراء للأزهر فى بلادهم بعد التخرج فوجب الاهتمام بهم ورعايتهم.

 

وأضاف طه، أن الطلاب الوافدين يستحقون كل تقدير بتركهم ديارهم وأهلهم جهادًا في طلب العلم وعندما يجدوا من يهتم بهم سينقلون صورة حقيقية عن الإسلام السمح، مضيفًا أن المائدة تفتح أبوابها طوال العام ولا تقتصر على شهر رمضان لكل طلاب العلم من الوافدين والمصريين وعابري السبيل.