رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الأوقاف: مصر مقبرة الطامعين الى يوم الدين

الدكتور محمد مختار
الدكتور محمد مختار جمعة

قال الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف ستظل مصر مقبرة للطامعين إلى يوم الدين وكل من  يحاول المساس بها لافتا الى أن أبناء مصر يقدرون قيمة الوطن فهم  أوفياء في المحن والشدائد.

وأضاف خلال خطبة الجمعة اليوم  بعنوان: «عوامل بناء الدول»  من مسجد الرحمن بالمدينة الشبابية بالعريش، بحضور وزير الشباب والمحافظ، ومدير الأمن، والقيادات التنفيذية والسياسية بالمحافظة ولفيف من علماء الأزهر والأوقاف ، إن الأوطان تبني بالجهد والعمل، وأن هناك يد تبني ويد تحمل السلاح.

وقال "جمعة" نحتفل  من أرض سيناء المباركة بالذكرى السابعة والثلاثين لرفع العلم على مدينة العريش وتحرير كامل أرض سيناء من الغزاة والطامعين.

وأضاف أننا اليوم نؤكد للعالم كله للقاصي والداني أن أهل مصر  على استعداد أن يفتدوه بأرواحهم وأنفسهم وأموالهم وكل ما يملكون، لافتا الى انه كما كانت مصر  مقبرة لكل الغزاة والطامعين ستظل كذلك إلى يوم الدين، مقبرة إلى كل من تسول له نفسه المساس بذرة منها.

وتابع الوزير  نحن على العهد في أرض الرباط  مصر

في سيناء المباركة مرابطون لننفي عنها، انتحال المبطلين وتأويل الجاهلين لتبقى سنة  النبى  صلى الله عليه وسلم  وتبقى شريعته وملته نقية سمحاء كما أراد الله تعالى.

ووجه وزير الأوقاف، التحية لرجال الجيش والشرطة علي دورهم في التخلص من الإرهاب  علي أرض سيناء الغالية.

وأضاف ان الدول تبني بالتضحيات والعلم والعمل، والقيم والأخلاق وقال أننا نعمل على ترسيخ القيم النبيلة على كل المستويات الفردية والمؤسسية والأسرية 

وقال من يدعمون الإرهاب يمارسون خيانة لله ولرسوله ويخالفون كل قوانين الدولة لافتا  إلى أن الخائن نهايته إلى الخذلان 

واشار الى أن الإرهاب لا دين  له لافتا إلى أنه  سيرتد آجلا أم عاجلا على من يموله.