رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخميس.. انطلاق المؤتمر الدولي للجراحات الوظيفية للجهاز العصبي بطب الأزهر

بكلية طب البنين جامعة
بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة- أرشيفية

يفتتح قسم جراحة المخ والأعصاب، بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة، غدًا الخميس، فعاليات المؤتمر الدولي الأول للجراحات الوظيفية للجهاز العصبي، والذي يقام بالتعاون مع الجمعية المصرية لجراحي المخ والأعصاب، والجمعية العربية لجراحي المخ والأعصاب.

قال الدكتور إبراهيم عويس، رئيس قسم جراحة المخ والأعصاب بكلية طب البنين جامعة الأزهر بالقاهرة ورئيس المؤتمر، إن المؤتمر يشارك فيه خمسة علماء كبار من المملكة المغربية، وأوروبا، وأمريكا.

أضاف عويس أن المؤتمر يشمل عقد العديد من ورش العمل التدريبية على أحدث ما وصل إليه العلم من التقنيات الحديثة في مجالات جراحات المخ والأعصاب، بجانب مناظرة وإجراء العديد من العمليات الجراحية بواسطة الخبراء الأجانب المشاركين فى فعاليات المؤتمر.

يشارك في فعاليات المؤتمر أساتذة جراحة المخ والأعصاب بالجامعات المصرية وأطباء مستشفيات

وزارة الصحة والقوات المسلحة والشرطة.

تقام فعاليات المؤتمر تقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، والدكتور محمد المحرصاوي، رئيس جامعة الأزهر، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، وحضور الدكتور أحمد سليم، عميد كلية الطب، والدكتور محمود صديق، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث. والدكتور مجدي الدهشان، وكيل الكلية للتعليم والطلاب، مشيرا إلى أن المؤتمر الدولي الأول يتناول كل ما هو جديد وحديث في مجالات جراحة المخ والأعصاب للكبار الصغار.