رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إصابة شخصين في حريق شقة سكنية بـ 6 أكتوبر

حريق
حريق

إصيب  شخصين إثر حريق شقة سكنية في  مدينة 6 أكتوبر ، مساء الثلاثاء، وتوالت النيابة التحقيق .

اقرأ أيضًا..السيطرة على حريق نشب في شقة بالمنيب

البداية كانت بتلقي مسئول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة وارتفاع ألسنة اللهب من عقار بمنطقة ابني بيتك.

على الفور دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بسيارات إطفاء الى موقع الحريق وبالفحص تبين بالفحص نشوب حريق بشقة بالطابق السادس "الأخير" بالعقار رقم 11 المنطقة السابعة، ما أسفر عن إصابة اثنين بحريق نقلا على إثرها إلى مستشفى أكتوبر المركزي للعلاج.

سيارة أجرة تتسبب في اصابة  فتاة في بنها 

كما تعرضت فتاة  تبلغ من العمر حوالي 18 سنة،للاصابة  في حادث اصطدام سيارة أجرة، في طريق القاهرة الإسكندرية ، وتم نقلها لمستشفى بنها الجامعى، فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية جهودها لضبط السيارة المتسببة فى الحادث، وتحرر

محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من عمليات النجدة، يفيد ورود بلاغ من مستشفى بنها الجامعى، باستقبال فتاة مصابة بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر حادث تصادم بطريق القاهرة الإسكندرية أمام مزلقان ميت عاصم دائرة مركز شرطة بنها.

على الفور انتقلت قوات الأمن لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين اصطدام سيارة ميكروباص بطريق القاهرة الإسكندرية الزراعى أمام مزلقان ميت عاصم، "ندا أ"، تبلغ من العمر حوالى 18 سنة، ما أسفر عن إصابتها بكسور متفرقة بالجسم، وجرى نقلها لمستشفى بنها الجامعى لتلقى العلاج وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.