عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تقيم إحتفالية بوادى الفروسية بمناسبة عيد الأم

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نظمت وزارة الداخلية إحتفالية بوادى الفروسية التابع للوزارة للأهالى قاطنى المناطق الحضارية الجديدة بمناسبة "عيد الأم" شاركت خلالها عدد من الأسر والأمهات الإحتفال بتلك المناسبة ، تأكيداً على أن الدولة ومؤسساتها لا يقتصر دورها على بناء المناطق الحضارية الجديدة كبديل للمناطق غير الآمنة فقط ولكنها تضع فى قمة أولوياتها بناء الإنسان وترسيخ مفاهيم وقيم الوطنية لإعداد أجيال جديدة تفخر بإنتمائها للوطن تحت شعار "جيل جديد".
  

أقرا ايضا..هاربة من ٣٥ قضية نصب واستولت على ٦ ملايين جنيه


وقد تضمنت الإحتفالية التى أعدتها وزارة الداخلية جانباً ثقافياً وفنياً إلى جانب إلقاء محاضرات توعوية حاضرت خلالها  د. هالة حماد "إستشارى الطب النفسى للأطفال والمراهقين وزميل الكلية الملكية البريطانية للطب النفسى"

، إلتقت خلالها مع عدد من أمهات وشباب وفتيات المناطق الحضارية الجديدة تناول اللقاء عدد من الموضوعات أبرزها كيفية حماية ورعاية الأبناء بالطريقة الصحيحة والتعامل مع الأبناء فى مرحلة المراهقة والوقاية من العنف والمخدرات والتشجيع على حب القراءة.


كما تضمن البرنامج لقاء مع الطلائع تناول حول قيمة الأم ودورها وأهمية الإنتماء للأسرة والمجتمع ككل ، ومعنى الأمومة وإحتضان الوطن لواقع وآمال وطمحات لأبنائه وطرق الحفاظ على تلك المعانى والقيم لمستقبل أفضل.