عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

السيطرة علي حريق شقة سكنية في بني سويف

حريق شقة سكنية
حريق شقة سكنية

سيطرت إدارة الحماية المدنية علي  حريق نشب في شقة باحدي المنازل على طريق "بني سويف ـ الفيوم" بمدينة بني سويف مساء اليوم السبت، دون وقوع خسائر في الأرواح.

اقرا ايضا..وفاة شخص وإصابة 11 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بـ 6 أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن بني سويف، إخطارًا من غرفة عمليات إدارة الحماية المدنية، يفيد ورود بلاغ بنشوب حريق شقة بالطابق الثالث بمنزل مكون من 3 طوابق بطريق بني سويف الفيوم بمدينة بني سويف، وانتقلت سيارات إطفاء لموقع البلاغ، وتمكنت بمعاونة الأهالي من السيطرة على الحريق وإخماد النيران قبل امتدادها للمنازل المجاورة.

تحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق ببني سويف، التي طلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

 قُبيل انطلاق مدفع الإفطار .. السيطرة علي مشاجرة  بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية في الفيوم

سيطرت  الأجهزة الامنية بمديرية أمن الفيوم،  على مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين في منطقة الصوفي بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، وذلك بسبب لهو الأطفال بالألعاب النارية، وتسببهم في إصابة سيدة بنزيف في الأذن الوسطى بسبب شدة الانفجار.

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، فضلًا عن تدخل كبار المنطقة لعقد جلسة صلح بين العائلتين منعًا لتجدد الاشتباكات.

 

البداية بتلقى مساعد وزير الداخلية، مدير أمن

الفيوم، إخطارًا من مأمور قسم شرطة ثان الفيوم، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، بوقوع مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بحي الصوفي بدائرة القسم.

 

وانتقلت قوة أمنية برئاسة  رئيس مباحث القسم إلى مكان المشاجرة على الفور، وتبينّ نشوب مشادة كلامية بين عائلتين لقيام أطفال إحداهما باللعب بالألعاب النارية وبعض المفرقعات شديدة الانفجار وإلقائها أمام أحد المنازل، مما تسبب في إصابة سيدة بنزيف في الأذن جراء قوة الفرقعة، ثم تطورت المشادة إلى مشاجرة بالشوم والحجارة.

 

وتمكنت قوات الشرطة من فض المشاجرة، وضبط طرفيها، كما تدخل عدد من كبار المنطقة لعقد جلسة صلح وإنهاء الخلاف بين العائلتين شريطة أنّ تتعهد أسرة الأطفال بتحمل نفقات علاج السيدة المصابة بالكامل.

 

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المشاجرة وظروفها وملابساتها، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق