عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الحكم فى دعوى روتانا ضد شيرين عبدالوهاب.. غدًا

شيرين عبدالوهاب
شيرين عبدالوهاب

تستكمل  محكمة القاهرة الاقتصادية ، غدا الاحد الحكم على الفنانة شيرين عبدالوهاب، في الدعوى المقامة ضدها من قبل شركة «روتانا»، التي طالبت من خلالها بإلزام شيرين بـ دفع 10 ملايين جنيه كتعويض مادي لعدم التزامها ببنود التعاقد الذي تم الاتفاق عليه بينهما في 2019 .

اقرا ايضا..نقابة الموسيقيين تُعلق على أزمة شيرين وشركة روتانا

وتعود تفاصيل الأزمة إلى رفع شركة «روتانا» دعوى ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب في المحكمة الاقتصادية، تطالب من خلالها بإلزامها بسداد تعويض مادي يقدر بـ10 ملايين جنيه؛ وذلك بسبب عدم التزام الفنانة ببنود التعاقد التي تم الاتفاق عليها بينهما في 2019، والتي نصت على أن يتم تقديم عدد 2 ألبوم يضم كل منهما عدد 10 أغنيات، وتصوير 2 فيديو كليب، بالإضافة إلى إحياء 3 حفلات غنائية.

محاكمة المتهم في  قتل سروجي الخانكة في القليوبية..غدا 

 تواصل  محكمة جنايات بنها بالقليوبية، غدًا الاحد ، محاكمة نجار مسلح متهم بقتل سروجى سيارات أثناء

وجوده فى ورشته بمنطقة القلج بالخانكة.وتضمن أمر الإحالة فى القضية رقم ١٠٦٦٤/٢٠٢٢ جنح مركز الخانكة، والمقيدة برقم ٢٢٠٨ لسنة ٢٠٢٢ كلى شمال بنها أن المتهم "إبراهيم. م"، 21 سنة، نجار مسلح، لمحكمة الجنايات؛ لأنه قتل المجنى عليه محمد لطفى محمد رضوان، عمدًا مع سبق الإصرار.

وعقد العزم على قتله على أثر خلاف نشب بينهما وقام الأهالي بفضه وانصرف المتهم متوعدًا المجني عليه بالثأر منه، وسولت له نفسه قتله، فأعد سلاحًا ناريًا وتوجه إلى الورشة الخاصة بالمجنى عليه حيث تأكد من تواجده فيها وقام بإطلاق عدة رصاصات صوبة حتى لقى مصرعه وتم ضبط المتهم.