عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ينهي حياة ابنه بطريقة بشعة والزوجة تكشف سبب الجريمة

الأم تروي كواليس
الأم تروي كواليس الجريمة للوفد

أقدم سائق على إنهاء حياة ابنه بطريقة بشعة، بمنطقة ميت حلفا في محافظة القليوبية، مستغلًا غياب الأم عن المنزل وانهال عليه بالطعنات.

انتقلت بوابة الوفد إلى منزل الضحية والتقينا بالحاجة رشا والدة المجني عليه وقدمنا لها واجب العزاء، وكشفت عن كواليس تلك الجريمة البشعة، وقالت الأم وهي فى حالة انهيار: "إنها تزوجت من المتهم منذ 20 عامًا، و أنجبت ولدين وفتاة، وكان طوال الوقت يحدث بينهما مشاكل كثيرة، وكانت تتحمل ذلك من أجل أولادها واستقرار الحياة الأسرية وأوضحت أن المتهم كان يعمل سائقًا ولم يتعاطي المخدرات".


 تحدَّثتْ الأم: "فى يوم الجريمة كانت ترقد مع نجله الصغير، الذي يبلغ من العمر 5 سنوات، في المستشفى، فقد اختمر فى ذهن الأب التخلص على ابنه مستغلًا غياب زوجته من المنزل وقام بحبسه وانهال عليه بالضرب المبرح الضحية، ثم تركة واغلق الباب وبعد دقائق ذهب المتهم إلى ابنه مرة أخرى، ثم أقدم على تمزيق جسده بالإضافة إلى طعنه بالرقبة؛ لينهي حياته ويهرب الأب ليتم القبض عليه بواسطة قوات الأمن وتقديمة إلى العدالة".


طرحنا سؤال على الحاجة رشا عن سبب فعل ذلك الجريمة المأساوية دون رحمة

أو شفقة بابنها فأجابت مرددة: "كان بيغير من ابنه عشان بيصرف عليا وعلى أخواته هو "حارس مرمي كرة قدم" كان سندي وضهري وكان كل حاجة ليا في الدنيا، وكان طالب ثانوي وعندة طموحات كتيرة أنا مش هقول غير حسبي الله ونعم الوكيل أب بلا رحمة وانتزعت منه مشاعر الإنسانية القصاص هو مطلبي".

تلقي قسم قليوب بلاغًا يفيد مقتل الشاب على يد والده توجهت الأجهزة الأمنية إلى مكان البلاغ وبالتحريات أثبتت تعدي الأب على ابنه بسلاح أبيض حتى الموت وبمجهودات الأمن تمكنت من القبض على المتهم.

 

واقتيادة إلى ديوان القسم وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة والعرض على النيابة، التي أحالتها إلى محكمة جنايات وأمرت بحبسه 15 يومًا على ذمة التحقيقات.