رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس متهم بحيازة 64 ألف قرص مخدر

محكمة- أرشيفية
محكمة- أرشيفية

أمرت النيابة العامة بمحكمة جنوب القاهرة، بحبس شخص، لاتهامه بحيازة 64 ألف قرص مخدر في الدرب الأحمر، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. النيابة العامة تأمر بحبس 12 متهمًا لارتكابهم جرائم تموينية

  

في وقت سابق، ألقت الداخلية، القبض على شخص بالقاهرة لحيازته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة بقصد الاتجار، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما جرائم الاتجار فى المواد المخدرة وعمليات ترويجها.

 

تحريات وحدة مباحث قسم شرطة الدرب الأحمر بمديرية أمن القاهرة، أكدت قيام (أحد الأشخاص - مقيم بدائرة قسم شرطة البساتين) بمزاولة نشاط غير مشروع فى مجال الاتجار بالمواد المخدرة واتخاذه من مخزن "مُستأجر" كائن بدائرة القسم مسرحاً لممارسة نشاطه الإجرامى.

 

في سياق آخر، ألقت أجهزة الأمن القبض على شخصين بالمنيا لقيامهما بممارسة نشاط إجرامى فى مجال النصب والإحتيال والإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى.

 

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم

الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة تعرض بعض عملاء البنوك لعمليات نصب وإحتيال والإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم والإستيلاء على أموالهم.

 

كشفت التحريات قيام المتهمين بالاتصال بضحاياهم وإيهامهم بأنهم موظفى خدمة العملاء بالبنوك أو مندوبى بعض الجهات الرسمية وفوزهم بجوائز ومنح مالية ، وتمكنهم بموجب ذلك من الإستيلاء على بيانات بطاقات الدفع الإلكترونى الخاصة بهم وإستخدامها فى إجراء عمليات شرائية على مواقع التسوق الإلكترونى، فضلاً عن قيامهم بطلب إيداع مبالغ مالية على بعض المحافظ الإلكترونية المسجلة بأرقام هواتف محمولة  تخُص أشخاص آخرين.