رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

العثور على جثة مسن متحللة في التجمع

سيارة إسعاف
سيارة إسعاف

عثرتْ الأجهزة الأمنية  بمديرية امن القاهرة، على جثة متحللة لمسن داخل شقته بمنطقة التجمع الأول في ظروف غامضة، وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف ملابسات الواقعة.


رائحة كريهة بالتجمع:

تلقَّى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من قسم شرطة التجمع الأول، يفيد بتلقيه بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من إحدى الشقق السكنية بدائرة القسم، وانتقل رجال المباحث لمكان الواقعة وتم كسر باب الشقة.

 

اقرأ أيضًا..جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق

 

جثة متحللة بشقة التجمع الأول:


 بالفحص تبين العثور على جثة متحللة لمسن داخل غرفة نومه، وعدم وجود بعثرة بمحتويات الشقة وجميع منافذ الشقة سليمة، تم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.


 استمع رجال المباحث لأقوال الجيران للوقوف على ملابسات الواقعة، وتحفَّظَ فريق من رجال المباحث على كاميرات المراقبة بمحيط الواقعة لتفريغها وتحديد هوية المترددين عليه، ويكثف رجال المباحث جهودهم لكشف غموض وملابسات الواقعة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

بلاغ بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بحلوان:

عثرت  الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثمان شاب بأحد الشوارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بأنواعها المختلفة؛ لبيان سبب الوفاة

ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرَّحت بالدفن.

 

كلَّفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.


 تلقَّى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغا بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبين العثور على جثة شاب يُدعى "مصطفى.م" ، في العقد الثالث من العمر، وبالفحص تبيَّن أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبيَّن العثور على متعلقاته الشخصية، وبمعاينة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.


وكشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت بأن المتوفى معروف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، ورجَّحت التحريات بأن سبب الوفاة لتعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.


للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــا