عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 2 طن لحوم وجبن موتزاريلا فاسدة داخل مطعم شهير

لحوم فاسدة
لحوم فاسدة

 تمكنت إدارة مباحث التموين بالقاهرة، من ضبط 2 طن لحوم وجبن موتزاريلا فاسدة، داخل مطعم شهير للوجبات الجاهزة بالقاهرة.

 

اقرأ أيضًا..جهود أمنية مكثفة لحل لغز العثور على جثة رجل أعمال داخل فندق


 تلقَّي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارًا من إدارة مباحث التموين بالقاهرة يفيد بضبط المدير المسئول عن مخزن لتجهيز الوجبات الجاهزة، تابع لأحد المطاعم الشهيرة بمحافظة القاهرة، بحوزته 2 طن لحوم وجبن موتزاريلا معبأ داخل عبوات بدون بيانات "مجهولة المصدر" غير صالحة للاستهلاك الآدمي لوجود تغير في خواصها الطبيعية وتشكل خطرًا على الصحة العامة طبقًا لتقرير اللجنة المرافقة للمأمورية تمهيدًا لطهيها وتقديمها كوجبات جاهزة بغرض الغش والتدليس على جمهور المستهلكين وتحقيق أرباح بصورة غير مشروعة.


 حررَّ محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيق، التي أمرت بحجزة 24 ساعة لحين ورود التحريات.

 

بلاغ بالعثور على جثة شاب بأحد الشوارع بحلوان

 

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، على جثمان شاب بأحد الشوارع بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة، وجرى نقل الجثة لمشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق التي قررت انتداب الطب الشرعي لإجراء الصفة التشريحية وإجراء تحليل الكشف عن تعاطي المواد المخدرة بأنواعها المختلفة لبيان سبب الوفاة ومعرفة هل توجد شبهة جنائية من عدمه وصرحت بالدفن.

 

 كلفت المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها، وطلبت استدعاء أسرته لسماع أقوالها حول الواقعة، وأمرت جهات التحقيق بالتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة تمهيدًا لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.


 تلقى مأمور قسم شرطة حلوان بلاغَا بالعثور على جثة بأحد الشوارع بدائرة قسم الشرطة، وبالانتقال تبيَّن العثور على جثة شاب يُدعى "مصطفى.م" ، في العقد الثالث من العمر، وتبين أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، كما تبين العثور على متعلقاته الشخصية، وبمعاينة الجثة تبين خلوها من أي إصابات ظاهرية.


 كشفت التحريات عدم وجود شبهة جنائية في الوفاة، وأضافت بأن المتوفى معروف عنه تعاطيه للمواد المخدرة، ورجَّحت التحريات بأن سبب الوفاة لتعاطي المتوفى جرعة مخدرات زائدة، وتمَّ تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي أصدرت قراراتها المتقدمة.


للمزيد من أخبار حوادث بوابة الوفد من هنــــــــــــــــــــــــا