رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الداخلية تفتح أبواب أندية الشرطة للأطفال ذوى الهمم

 الداخلية تفتح أبواب
الداخلية تفتح أبواب أندية الشرطة للأطفال من ذوى الإعاقة

واصلت وزارة الداخلية الاحتفال باليوم العالمى للأشخاص ذوى الإعاقة بتنظيم احتفالية لعدد من الأشخاص من ذوى الإعاقة بمقار أندية الشرطة بمديريات أمن (القاهرة - القليوبية - الغربية– الشرقية – المنوفية – دمياط – كفرالشيخ – البحيرة - الفيوم – بورسعيد – مطروح – الوادى الجديد - بنى سويف–سوهاج –أسيوط – قنا – الأقصر – أسوان - البحر الأحمر – شمال سيناء) وتقديم التهنئة لهم وتوزيع الهدايا العينية عليهم وتقديم فقرات ترفيهية لهم.

  

اقرأ أيضًا.. القبض على المتهمين بإنهاء حياة سائق في الإسكندرية


كما تم إيفاد عدد من الضباط والضابطات لزيارة (دور رعاية الأيتام للأطفال ذوى الإعاقة) ومشاركتهم الاحتفال بتلك المناسبة وتوزيع الهدايا العينية عليهم "بطاطين".  
   
لاقت المبادرة الإنسانية قبولا واستحسانا من قبلهم،

كما أثنوا على حرص وزارة الداخلية بالمشاركة المجتمعية فى العديد من المناسبات المختلفة ومراعاةً للبعد الإنسانى والاجتماعي. 

 

جاء ذلك فى إطار سياسة وزارة الداخلية الهادفة فى أحد محاورها إلى تفعيل الدور المجتمعى بأجهزة الوزارة، والحرص على مد جسور التواصل الاجتماعى مع كل أطياف الشعب، من خلال تفعيل المبادرات الإنسانية فى شتى المجالات والمشاركة الفعالة والإيجابية مع كل مؤسسات المجتمع لتوطيد أواصر الثقة بين جهاز الشرطة والمواطنين فى كل المناسبات.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.