عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ننشر اعترافات المتهم بقطع رقبة طفله بعد هتك عرضها

النيابة العامة
النيابة العامة

تباشر نيابة السلام،اليوم الخميس،التحقيق مع عامل متهم  بهتك عرض طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات وذبحها وإلقاء جثتها في صندوق القمامة.

 

وأدلى المتهم  باعترافات تفصيلية أمام النيابة،حيث قال أنه ظن أن الطفلة كونها صغيرة لن تستطيع إخبار أحد بما سيفعله بها، مضيفًا أن الشيطان أغواه للتعدي عليها.

 

وأضاف المتهم أنه نجح في استدراج المجني عليها بـ علكة أو "لبان" فذهبت معه فأخذها من يدها إلي أحد الشوارع وحاول الإمساك بجسدها فصرخت وانهارت في البكاء وظلت تنادي علي والدتها.

 

وأشار المتهم إلى أنه أصابه خوف شديد وقالت له الطفلة: "هقول لماما أنت بتعمل إيه معايا".

 

وأوضح المتهم أنه في هذه اللحظة لم يشعر بنفسه وإلا ويقوم بذبح الطفلة وطعنها وبعد أن لفظت أنفاسها الأخيرة حملها وألقاها في القمامة وهرب.

 

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة إخطارا من قسم شرطة السلام أول، يفيد بتلقيه بلاغ من الأهالى بالعثور على جثة طفلة مقتولة داخل صندوق للقمامة، وبالانتقال تبين العثور على جثة طفلة عمرها 5

سنوات.

 

وبالفحص تبين إصابتها بجرح ذبحي بالرقبة وطعنة أسفل الصدر من الجهة اليمنى، وتم تحديد هويتها، ونقلت الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة.

 

وتم التوصل إلى والدتها وزوج والدتها وتم مناقشتهما، والتحفظ على كاميرات المراقبة في منطقة العثور على الجثة لتفريغها لكشف ملابسات الواقعة.

 

وبإجراء التحريات، تبين أن شاب في العقد الثالث من عمره يعمل بمحل شاهدها بالشارع أثناء سيرها فاستدرجها وهتك عرضها، وأثناء مقاومتها له قام بذبحها بسلاح أبيض، ثم ألقاها في صندوق قمامة.

 

وعقب تقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن السلاح المستخدم في ارتكاب الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.