عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

3 سيارات إطفاء تسيطر على حريق شقة سكنية في الجيزة

سيارات إطفاء
سيارات إطفاء

 سيطرت قوات الحماية المدنية بالجيزة، اليوم الثلاثاء، على حريق داخل شقة سكنية في شارع الأمل في الجيزة.

 

اقرأ أيضًا..حبس المتهمين بخطف حقائب المارة في الجيزة

وتلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، بلاغا يفيد بنشوب حريق داخل شقة سكنية في منطقة الجيزة، وتم الدفع بـ 3 سيارات إطفاء لمكان الحريق.

 

وتم فرض كردون أمني بمحيط الحريق لمحاصرته ومنع امتداده وتمت السيطرة عليه دون إصابات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالواقعة، والعرض على النيابة للتحقيق.

 

في سياق متصل، تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة وتسيير حركة المرور، وذلك ضمن مشروع تطوير الطريق الدائرى (القوس الغربى) بمنطقة كوبرى 9 د فى المسافة من أعلى طريق القاهرة/الإسكندرية الصحراوى وحتى وصلة المريوطية (فى الاتجاهين) الأمر الذي يستلزم إجراء تحويلات مرورية اعتبارًا من الساعة 4 مساء اليوم الثلاثاء 29 الجاري حتى الإنتهاء من الأعمال.

 

ويتم تحويل الحركة المرورية للطريق الدائرى القادم من طريق

الواحات اتجاه أعلى طريق الإسكندرية الصحراوى للنزول لنفق حازم حسن ومنه إلى طريق الإسكندرية الصحراوي واستخدام محور 26 يوليو أو محور روض الفرج أو الطريق السياحي بديلًا عن الطريق الدائري.

 

والقادم من وصلة حازم حسن من جهة طريق الإسكندرية الصحراوي يتم تحويله بالكامل إلى مطلع الطريق الدائري من حازم حسن اتجاه طريق الواحات.

 

وغلق مطلع الدائرى من طريق الإسكندرية الصحراوي للقادم من الإسكندرية في اتجاه ميدان الرماية.

 

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة للمرور بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين