رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حبس متهم بترويج الحشيش في الشروق

حوادث

الاثنين, 28 نوفمبر 2022 11:10
حبس متهم بترويج الحشيش في الشروقمحكمة- أرشيفية

 قررت نيابة الشروق وبدر، حبس متهم بعد أن قام بترويج مخدر الحشيش في منطقة الشروق، حيث أمرت النيابة بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت باستكمال التحريات الأمنية حول الواقعة.

 

 

اقرأ أيضًا.. حبس عصابة لانتحال صفة الشرطة في الشروق

 

 

 البداية بتلقي قسم شرطة الشروق معلومات مفادها قيام عاطل بالاتجار في المواد المخدرة بدائرة القسم، وبتكثيف التحريات اللازمة تم التأكد من صحة المعلومات الواردة وضبط المتهم، وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش وزنت 700 جرام، 2000 جنيه من متحصلات تجارته، وهاتف محمول، وبمواجهته اعترف بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من متحصلات تجارته، والهواتف المحمولة بعملائه، وحرر المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيق.

 

 من ناحية أخرى، شهدت محافظة الشرقية، إصابة 3 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد، إثر تعرضهم لحادث انقلاب سيارة ربع نقل على طريق "أبو حماد – أبو كبير" نطاق محافظة الشرقية.

 

 تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إشارة من مستشفى أبوحماد المركزي بوصول 3 أشخاص مصابين بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

 

 وتبين حدوث إصابتهم إثر انقلاب سيارة ربع نقل بهم بطريق" أبوحماد - أبوكبير"، وتم تقديم الخدمة الطبية لهم والإسعافات اللازمة.