رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالغربية

حوادث

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 20:52
إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين بالغربيةحادث تصادم

أصيب 3 أشخاص بكسور وكدمات متفرقة بالجسد، في حادث تصادم بين سيارتين "ميكروباص" بمنطقة الشعبية بمدينة المحلة الكبرى في محافظة الغربية، وتم نقل المصابين إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

 

اقرأ أيضًا.. إصابة شخصين فى حادث تصادم بأسوان

 

تلقت أجهزة الأمن في الغربية، إخطارا من مأمور قسم ثان المحلة، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص في منطقة حي النخيل، وسقوط مصابين وتعطل حركة المرور على الطريق، على الفور انتقلت انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة 3 أشخاص بينهم سيدات، بإصابات مختلفة ومتفرقة، تم الدفع بسيارات الإسعاف ونقلهم إلى المستشفى العام لتلقي العلاج اللازم.

 

وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق، وكلفت إدارة البحث الجنائي بسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

 

في سياق آخر، كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة مدينة نصر ثالث بمديرية أمن القاهرة من أحد المستشفيات باستقبال شقيقين مقيمان بدائرة القسم "مصابان برش خرطوش بأماكن متفرقة".

 

بالانتقال وسؤالهما اتهما (أحد الأشخاص- مقيمًا بدائرة القسم) بالتعدى عليهما بالضرب باستخدام فرد خرطوش كان بحوزته لوجود خلافات بينهم، مما أدى لإصابتهما المنوه عنها.

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المتهم المذكور بالاشتراك مع (شقيقيه وشخص آخر) جميعهم مقيمون

بذات الناحية.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطهم، وضُبط بحوزتهم (2 فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر البودر)، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه باستخدام الأسلحة المضبوطة بحوزتهم، والمواد المخدرة بقصد الاتجار.

 

وكانت نجحت الداخلية في ضبط عناصر تشكيل عصابى بالقاهرة تخصص فى ارتكاب جرائم السرقة من داخل العيادات والشركات فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة المطرية بمديرية أمن القاهرة من (طبيب – مقيما بدائرة قسم شرطة النزهة) باكتشافه كسر باب العيادة عمله الكائنة بدائرة القسم، وسرقة (جهاز كمبيوتر محمول "لاب توب"- منظار جلدية) من داخلها .

 

بإجراء التحريات وجمع المعلومات باستخدام التقنيات الحديثة أمكن تحديد مرتكبا الواقعة (شخصين - مقيمين بدائرة قسمى شرطة "الحدائق – الأميرية" بالقاهرة "لهما معلومات جنائية").