رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

حبس المدرب والمساعدين بواقعة وفاة طفلة فى حمام سباحة بالشرقية

حوادث

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 19:56
حبس المدرب والمساعدين بواقعة وفاة طفلة فى حمام سباحة بالشرقيةمحكمة- أرشيفية

قررت نيابة العاشر من رمضان بالشرقية، اليوم الأربعاء، حبس المدرب والمساعدين فى واقعة مصرع الطفلة هنا، التى توفيت غرقًا في حمام سباحة بمدينة العاشر من رمضان أثناء تدريب السباحة، وذلك لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال.

 

اقرأ أيضًا.. حبس زوجين لقتلهما شاب والتخلص من جثته في أرض زراعية بالشرقية

 

وتلقت أجهزة الأمن في الشرقية، إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من مستشفى الهلال الأخضر بالعاشر من رمضان، بوصول الطفلة هنا وائل ياسر، 8 سنوات، مُقيمة في مدينة العاشر من رمضان، جثة هامدة.

 

وبالانتقال والفحص تبين من التحريات الأولية حدوث وفاة الطفلة أثناء حضورها تدريب للسباحة بالعاشر من رمضان، فيما تبين من المعاينة الأولية للجثة من جانب مفتش الصحة حدوث الوفاة جراء إسفكسيا الغرق وعدم ملاحظة ما يشير إلى وجود شبهة جنائية.

 

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم في قسم شرطة أول العاشر من رمضان، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف جهات التحقيق، التي صرحت بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وقررت حبس المدرب واثنين من المساعدين لمدة 4 أيام على ذمة التحقيق بتهمة الإهمال.

 

في سياق آخر، لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والدها في حادث سير تصادم سيارة ميكروباص بالموقف الجديد بكفر الشيخ، ليجري نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، كما جرى ضبط سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث، واقتياده إلى مركز الشرطة.

 

تلقت أجهزة الأمن في كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بوقوع حادث سير تصادم سيارة ميكروباص بشخص وطفلته، بالموقف الجديد بكفرالشيخ، لتتوفى الطفلة ويصاب والدها، ونقلت سيارات الإسعاف جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ووالدها لاستقبال المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة.

 

وتبين من التقرير الطبي مصرع حلا أشرف محمد قطب، 6 سنوات، وإصابة والدها أشرف محمد قطب، 33 سنة، من كفر الشيخ بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.