رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

انتشال جثة شخص مجهولة من مياه الترعة بالشرقية

حوادث

الأربعاء, 05 أكتوبر 2022 19:42
انتشال جثة شخص مجهولة من مياه الترعة بالشرقيةغرق شخص- أرشيفية

 انتشل فريق من الإنقاذ النهرى بالشرقية، جثة شخص مجهول الهوية بالعقد الخامس من العمر، وتم نقل جثمانه إلى مستشفى بلبيس المركزى وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

اقرأ أيضًا.. انتشال جثة شخص عُثر عليه غرق في مياه بحر مويس بالشرقية

 

تلقت أجهزة الأمن في الشرقية، إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى بلبيس المركزى بوصول جثة لشخص مجهول الهوية فى العقد الخامس من العمر.

 

وتبين من التحريات إبلاغ عدد من الأهالى لشرطة النجدة بالعثور على جثة طافية بمياه ترعة الإسماعيلية أسفل كوبرى غيتة دائرة مركز شرطة بلبيس، وتم استدعاء فريق من الإنقاذ النهرى وتم انتشال الجثمان، ونقله إلى مشرحة مستشفى  بلبيس، تم تحرير محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها لبيان وجود شبهة جنائية بالوفاة من عدمه.

 

فيما لقيت طفلة مصرعها، وأصيب والدها في حادث سير تصادم سيارة ميكروباص بالموقف الجديد بكفر الشيخ، ليجري نقلهما عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، كما جري ضبط سائق السيارة النقل المتسببة في الحادث، واقتياده إلي مركز الشرطة.

تلقت أجهزة الأمن في كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بوقوع  حادث سير تصادم سيارة ميكروباص بشخص وطفلته، بالموقف الجديد بكفرالشيخ، لتتوفى الطفلة ويصاب والدها، ونقلت سيارات الإسعاف جثمان الطفلة لمشرحة مستشفى كفر الشيخ العام، ووالدها لاستقبال المستشفى لتلقي الاسعافات اللازمة.

 

وتبين من التقرير الطبي مصرع حلا أشرف محمد قطب، 6 سنوات، واصابة والدها أشرف محمد قطب، 33 سنة ، من كفر الشيخ بكدمات وجروح متفرقة بالجسم.

 

من ناحية أخرى، قضت محكمة أسرة سيدى جابر بالإسكندرية بتغريم زوج 180 ألف جنيه نفقة متعة فى استئناف الحكم لطلاق زوجته غيابيا ثلاث مرات منفصلة، على غير رغبتها، وإحداث ضرر لها لاستمرار الحياة الزوجية.

 

تأتى تفاصيل القضية عندما تقدمت زوجة إلى محكمة الأسرة للضرر من طلاقها غيابيا ووجود أبناء فى القضية رقم 13873 أسرة سيدى جابر 77 ق وحكمت محكمة أول درجة على الزوج دفع

مبلغ 1500 جنيه نفقة شهرية للعدة من تاريخ الطلاق، كما قضت بمبلغ 36 ألف جنيه نفقة متعة و5 آلاف جنيه مؤخر صداق.

 

وفى استتئناف الحكم الذى تقدم به الزوج قررت هيئه المحكمة برفض الاستئناف ورفع المبلغ من 36 ألف جنيه إلى 180 ألف جنيه نفقة متعة عن 10 سنوات الحياة الزوجية وليس عامين.

 

بينما قضت محكمة جنايات الإسكندرية، بالسجن المؤبد وغرامة مائتي ألف جنيه للمتهم "ه.م.خ" عامل، لاتهامه بالاتجار في المخدرات وحيازته 234 ألف قرص ترامادول.

 

تعود احداث القضية المقيدة ، برقم  115 لسنة 2022 جنايات قسم شرطة العامرية ثان، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية،  إخطار من ضباط شرطة الاكمنه بضبط المتهم،  وبحوزته كمية كبيرة من الأقراص المخدرة.

 

كشفت تحريات ضباط مباحث الأكمنة، بأنه حال مباشرة أعمال الكمين بدائرة قسم العامرية، أبصرت القوة الأمنية المتهم " ه.م.خ" عامل، لقيادته سيارة، وعند مشاهدة الكمين محاولا الفرار، إلا أنهم تمكنوا من إيقافه وحلول دفعهم بيده, وبتفتيشه عُثر بحوزته علي سلاح أبيض مطوة ومبلغ مالي وهاتف محمول، وبتفتيش السيارة عثر بداخلها عدد من الأجولة، وبفضها تبين أنها تحوي علي عدد 234097 قرصا لعقار الترامادول المخدر بقصد الاتجار، وتحرر محضر بالواقعة، وبعرض الواقعة على النيابة قررت إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها علي المتهم.