رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

سقوط عاطل لاتهامه باستخدام خرطوش في مشاجرة بحلوان

حوادث

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 12:57
سقوط عاطل لاتهامه باستخدام خرطوش في مشاجرة بحلوانقسم شرطة حلوان
كتب- محمد عبد الفتاح:

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات البلاغ الوارد لقسم شرطة حلوان بمديرية أمن القاهرة من إحدى المستشفيات، باستقبالها أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مصاباً بطلق خرطوش بالقدم اليسرى إثر إدعاء مشاجرة.

اقرأ أيضًا.. خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها

 

وبانتقال قوات الأمن والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المصاب وآخر "له معلومات جنائية"، تطورت لمشاجرة بسبب خلافات مالية تعدى خلالها الثانى على الأول بالضرب بإستخدام فرد خرطوش، نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبط الطرف الثانى، وبحوزته السلاح المستخدم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

في سياق آخر، واصلت الإدارة العامة للمرور توجيه الحملات المرورية لتحقيق الانضباط، وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدى السيارات وضبط المخالفين منهم حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن ضبط (86827) مخالفة مرورية متنوعة، من بينها  (23410) مخالفة تجاوز السرعة المقررة.

 

تم ضبط (1930) مخالفة السير بدون تراخيص و(5) دراجات نارية مخالفة،

كما تمكنت القوات من ضبط (14) مخالفة موقف عشوائى و(18) مخالفة شروط التراخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

 

كانت تمكّنت الأجهزة الأمنية المختصة، اليوم الاثنين ، من ضبط 1248 مخالفة لقائدي الدراجات النارية لعدم ارتداء الخوذة بالمحافظات.

 

وأوضحت وزارة الداخلية، في بيانها ، أنه تم شن حملات مرورية مكثفة لمتابعة التزام قائدى الدراجات النارية بارتداء الخوذة، بجانب المخالفات الأخرى.

 

وشددت الداخلية على قائدى الدراجات النارية الالتزام بارتداء الخوذة، لافتة إلى أنه سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين حفاظًا على أرواح المواطنين، وبما يحد من وقوع الحوادث على الطرق.