رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

القبض على 84 متهمًا من مروجي الأسلحة النارية

حوادث

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 12:20
القبض على 84 متهمًا من مروجي الأسلحة الناريةحملة أمنية
كتب - محمد عبد الفتاح:

 ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، القبض على 84 متهمًا من مروجي الأسلحة النارية في حملات موسعة شنتها اليوم الإثنين بجميع مديريات الأمن لضبط الخارجين عن القانون من مروجي السلاح والمخدرات وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة.

اقرأ أيضًا.. حملات أمنية مكثفة لضبط الخارجين عن القانون

 

وفي سياق آخر، أمرت نيابة المرج بحبس عاطل متهم بالاتجار في الحشيش بدائرة القسم 4 أيام على ذمة التحقيقات وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة قيام (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً غير مشروع فى مجال الإتجار بالمواد المخدرة مُتخذاً من محل سكنه مكاناً لمزاولة نشاطه الإجرامي.

 

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه.. وبحوزته (كمية من مخدر الحشيش وزنت 3,500 كيلو جرام- مبلغ مالى- هاتف محمول).

 

بمواجهته إعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للتواصل بعملائه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

الجدير بالذكر أن أجهزة الأمن تشن يوميًا

حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية ومن ضمن نتائج حملاتها ضبط 156 متهمًا وبحوزتهم 18 بندقية آلية، بندقية رصاص، 30  بندقية خرطوش، 6 طبنجات، 129 فرد خرطوش محلى الصنع، 150 طلقة مختلفة الأعيرة، 204  قطعة سلاح أبيض، 20 خزينة متنوعة، تم مصادرة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

 

جاء ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.