رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

انتشال جثة مزارع غرق في بحر يوسف ببني سويف

حوادث

الاثنين, 03 أكتوبر 2022 12:14
انتشال جثة مزارع غرق في بحر يوسف ببني سويفانتشال جثة مزارع غرق في بحر يوسف
محسن عبدالكريم

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة بني سويف، اليوم الإثنين جثة مزارع لقى مصرعه غرقا في مياه بحر يوسف خلال قيامه بتحضير ماكينة ري، بقرية دلهانس التابعة لمركز الفشن جنوب المحافظة، وذلك بعد مرور 24 ساعة من غرقة، وتم إيداع جثته داخل مشرحة مستشفى الفشن المركزي لحين الانتهاء من الإجراءات القانونية.

 

 

 

تفاصيل غرق مزارع في مياه بحر يوسف 

وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من مأمور مركز شرطة الفشن يفيد بتعرض حينما المواطن، خالد أحمد البالغ من العمر 38 سنة، مقيم بقرية دلهانس، للغرق خلال تحضيره ماكينة ري بمياه بحر يوسف لري زراعته الخاصة به، وتم التوجيه بسرعة إنتقال قوات الإنقاذ النهري على رأس سيارة إسعاف وانتشال الجثة واتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة.

 

وتبين من التحريات الأولية إن المتوفي، قام بمحاولة تحضير

ماكينة ري مياه لري ارض زراعية بقريك دلهانس، انزلقت قدماه وسقط في المياه ولعدم قدرته على السباحة ابتلعته، و لقى مصرعه غرقًا.

 

وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف ببني سويف برفقة قوات الإنقاذ النهري بمركز ومدينة الفشن، لمحاولة انتشال الجثة، من داخل مياه بحر يوسف بالقرية، وسط حالة من الحزن والأسى بين أسرته وأهالي القرية، حتى تم العثور على جثته وانتشالها.

 

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى الفشن المركزي وجار اتخاذ الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تمهيدًا لاستصدار تصريح الدفن وتسليم الجثة إلى ذويه لدفنه بمقابر العائلة.