رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حبس عاطل سقط بحشيش وشابو وأقراص مخدرة في الوراق

النيابة العامة
النيابة العامة

أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بحبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بالوراق 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة وأرسلت عينة من الأحراز للمعمل الكمياوي لفحصها وإعداد تقرير واف عنها.

 

اقرأ أيضا.. الداخلية تكشف ملابسات منشور على فيس بوك تضمن التعدي على طفلة

 

تفاصيل الواقعة تبينت بتلقي ضباط قسم الوراق معلومات باتجار عاطل في المخدرات بدائرة القسم، وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها، تم إعداد كمين له وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته على كمية من مخدر الحشيش – كمية من مخدر الشابو – 110 أقراص مؤثرة - مبلغ مالي – هاتف محمول – 2 سلاح أبيض – ميزان حساس – أدوات لتعبئة المواد المخدرة.

 

أعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع.

 

كما أمرت النيابة بحبس عاطل متهم بالاتجار في المخدرات بمنطقة إمبابة 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معه وطلبت التحريات حول الواقعة وتحفظت على المضبوطات.

 

تلقي ضباط قسم إمبابة معلومات باتجار عاطل في المخدرات بدائرة القسم وبعمل التحريات وبعد التأكد من صحتها تم إعداد كمين للمتهم وضبطه وبتفتيشه عثر بحوزته كمية من مخدر الإستروكس – كمية من مخدر الحشيش - مبلغ مالى

– هاتف محمول – سلاح أبيض.

اعترف المتهم بحيازته المخدرات للاتجار والمبلغ المالي من حصيلة البيع والسلاح للدفاع.

 

وواصلت الشرطة حملاتها الاستباقية اليوم الأحد، وتمكنت من ضبط 508 قضايا اتجار وتعاطي مخدرات بإجمالي 572 متهمًا، وكان من ضمن الأحراز كمية من مخدر الآيس وزنت (1٫383 كيلو جرام) كمية من مخدر الفودو وزنت (45 جرام) كمية من مخدر الأفيون وزنت (100 جرام) كمية من مخدر البودر وزنت (691جرام) كمية من مخدر الهيدرو وزنت (6,980 كيلو جرام).

 

كما نجحت أجهزة الأمن في القبض على 4 متهمين كونوا عصابة لسرقة الدراجات البخارية، ونفذت الأجهزة الأمنية 54899 حكمًا قضائيًا متنوعًا، عبارة عن (190) حكم جناية  (17660) حكم حبس جزئى  (3409) حكم حبس مستأنف  (25858) حكم غرامة  (7782) مخالفة.

 

للمزيد من أخبار الحوادث اضغط هنا.