رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ضبط عاطل بكمية من مخدر الشابو في قنا

مخدر الشابو
مخدر الشابو

تمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط عاطل بحوزته كمية من مخدر الشابو بقصد الاتجار، وذلك خلال حملة أمنية لضبط العناصر الإجرامية وتجار المخدرات في دائرة مركز فرشوط.

 

اقرأ أيضًا.. الأمن ينفذ 192حكمًا قضائيًا خلال 24 ساعة

 

وتلقت أجهزة الأمن في قنا، إخطارًا من مركز شرطة فرشوط يفيد ضبط عاطل، مقيم بقرية العركي بفرشوط، بحوزته كمية من مخدر الشابو بقصد الإتجار، وتم التحفظ على المتهم، والمضبوطات، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات.

 

وفي وقت سابق، ألقى رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة القبض على عامل لاتهامه بالشروع في قتل سائق، وإصابته بسلاح أبيض في العمرانية، بسبب الخلاف على بيع شقة.

 

وتلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا يفيد نقل سائق إلى المستشفى مصابا نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض في العمرانية. وبإجراء التحريات تبين أن عامل اعتدى على المجني عليه، بسبب

خلاف على بيع شقة، وألقى رجال المباحث القبض على المتهم، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

 

في سياق أخر ، استمع رجال المباحث بالجيزة لأقوال أسرة طفل لقى مصرعه على يد شقيقه في العجوزة، حيث تبين أن الطفل المتسبب في الواقعة يعاني من مرض صرع وحمل شقيقه نحو النافذة، وأثناء ذلك اختل توزان الضحية ليسقط من النافذة ويلفظ أنفاسه متأثرًا بجراحه.

 

باشرت فرق من النيابة التحقيقات، وانتقل لمناظرة الجثمان وسماع أقوال الشهود، وأكدت الأسرة أن نجلهم يعاني من مرض الصرع، وصرحت النيابة بدفن الجثة.