رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيس التحرير

سامي صبري

إصابة شخص في حريق منزل بقرية بني عفان ببني سويف

حوادث

الاثنين, 26 سبتمبر 2022 14:44
إصابة  شخص في حريق  منزل بقرية بني عفان ببني سويفإصابة شخص في حريق ببني سويف
بني سويف - محسن عبدالكريم

 شب حريق في منزل مكون من طابقين بقرية بني عفان التابعة لمركز بني سويف ودفعت قوات الحماية المدنية برجال الإطفاء على رأس سيارات الإطفاء لإخماد النيران، ومنع امتدادها للمنازل المجاورة بالقرية، مع الدفع بسيارات الإسعاف لنقل أي مصاب جراء الحريق، حيث أسفر الحريق عن إصابة شخص وجاري نقله لتلقي العلاج والإسعافات الأولية اللازمة بمستشفى بني سويف التخصصي.

 

 

بلاغ بنشوب حريق في منزل مكون من طابقين بقرية بني عفان 

 

تلقى اللواء مدير أمن بني سويف مساعد وزير الداخلية إخطارًا من شرطة النجدة يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق في منزل مكون من طابقين بقرية بني عفان، والذي وجه بسرعة توجيه رجال الحماية المدنية إلى مكان البلاغ والسيطرة على الحريق

ومنع امتداده إلى المنازل المجاورة، مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية وانتداب المعمل الجنائي للوقوف على أسباب الواقعة وظروفها وملابساتها.

 

 سيارتين إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة على النيران 

 

وانتقلت قوات الحماية المدنية على رأس سيارات الإطفاء والإسعاف إلى موقع البلاغ وجاري السيطرة على الحريق بمساعدة الأهالي ومنع امتداده لمنازل المجاورة.

 

وتبين إصابة شخص في الحريق يدعى "محمود أحمد محمود"، 32 سنة، حريق بالدرجة التانية، وجرى نقله لتلقي العلاج والاسعافات الأولية اللازمة بمستشفى بني سويف التخصصي.