عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ضبط 983 مُخالفة مرورية في حملة بالقليوبية

حملة مرورية
حملة مرورية

 شنت الإدارة العامة للمرور في وزارة الداخلية، حملة في القليوبية، أسفرت عن ضبط 983 مخالفة مرورية، بينها 483 انتظارًا خاطئًا للسيارات في الطريق، ما يعوق الحركة المرورية، و416 مخالفة متنوعة، وضبط 8 سائقين بدون رخصة قيادة، و6 آخرين يقودون بدون رخصة تسيير.

 

 اقرأ أيضًا: خدمات وزارة الداخلية الإلكترونية للمواطنين.. تعرف عليها.

 

 تمكنت الحملة من سحب 3 دراجات نارية بدون رخص قيادة، وحجز 2 غير مرخصين، وتحرير 3 مخالفات ملصقات، و61 تصالحًا فوريًا، وبلغت جملة المبالغ المحصلة فوريا 3050 جنيهًا.

 كما تضمنت الحملة مطالع ومنازل الدائري بقليوب، وأسفرت عن تحرير 19 مخالفة متنوعة على نموذج 125، وسحب 15 رخصة تسيير وقيادة، وتحصيل 1750 جنيهًا مصالحات.

 جدير بالذكر، أن أجهزة الأمن تشن يوميًا حملات مكبرة لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية، ويأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المُكثفة لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء، وإحكام السيطرة الأمنية، وتكثيف الجهود لمكافحة جرائم الفساد بصوره وأشكاله، مما ينعكس إيجابيًا على الاقتصاد الوطنى والحفاظ على المال العام، واستمرارًا للدور المنوط للقطاعات الأمنية فى إطار تنفيذ إجراءات الخطة الشاملة التى أعدتها الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا.